منتخب مصر يختتم استعداداته في ليبيريا قبل مواجهة سيراليون

منتخب مصر يصل إلى ليبيريا استعدادًا لمواجهة سيراليون

محمد ابراهيم الخولي
منتخب مصر يختتم استعداداته في ليبيريا قبل مواجهة سيراليون

يختتم منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، استعداداته لمواجهة نظيره السيراليوني ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026 المقرر إقامته في كندا، المكسيك، والولايات المتحدة الأمريكية.

ويحل المنتخب المصري ضيفًا على سيراليون في السادسة من مساء غد الأحد ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات إفريقيا المؤهلة لمونديال 2026 بالمكسيك وكندا وأمريكا. وتقام المباراة على ملعب صامويل كانيون دو، في ليبيريا، نظرًا لعدم اعتماد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” للملاعب في سيراليون.

وصول بعثة منتخب مصر إلى ليبيريا

وصلت بعثة منتخب مصر،الأول لكرة القدم إلى ليبيريا في الواحدة من صباح اليوم السبت الموافق 18 نوفمبر 2023 في رحلة استغرقت ٩ ساعات استعدادًا لمواجهة منتخب سيراليون ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026 والمقرر إقامته في كندا، المكسيك، والولايات المتحدة الأمريكية.

وقرر البرتغالي روي فيتوريا منح لاعبي الفراعنة راحة من التدريبات فور الوصول نظرًا لمشقة الرحلة، حيث استغرقت 9 ساعات بالطائرة الخاصة. ويترأس بعثة منتخب مصر الأول في ليبيريا كل من خالد الدرندلي نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة وحازم إمام عضو الاتحاد والمشرف على المنتخب.

402223612 379512977764335 6384785690057348382 n

فيتوريا يستبعد 3 لاعبين من رحلة ليبيريا

قرر البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، استبعاد 3 لاعبين من معسكر المنتخب المتجه إلى ليبيريا لمواجهة سيراليون ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2026 ، وهم طارق حامد لاعب وسط ضَمَك السعودي، وإمام عاشور وحسين الشحات لاعبا الأهلي المصري.

جاء ذلك لعدم تواجد الثلاثي في الحصة التدريبية التي أعقبت مباراة جيبوتي، والتي كانت مخصصة للاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة، وهو ما رفضه الثلاثي.

ربما يعجبك أيضا