منتخب مصر يصطدم بكرواتيا في نهائي كأس العاصمة

منتخب مصر يسعى لاستعادة الألقاب أمام كرواتيا بنهائي كأس العاصمة

منتخب مصر يصطدم بكرواتيا في نهائي كأس العاصمة

يخوض منتخب مصر الأول لكرة القدم، اليوم الثلاثاء 26 مارس 2024، مواجهة صعبة أمام نظيره الكرواتي في نهائي بطولة كأس العاصمة الإدارية على استاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي التوقيت ذاته يلتقي المنتخب التونسي مع نظيره النيوزيلندي لتحديد المركز الثالث.

egy

الفراعنة في رحلة البحث عن استعادة الألقاب

يدخل المنتخب المصري بقيادة مدربه حسام حسن مباراة كرواتيا بحثًا عن استعادة الألقاب الغائبة عن الفراعنة منذ بطولة كأس الأمم الإفريقية 2010 بأنجولا على الصعيد الرسمي، ثم دورة حوض النيل الودية عام 2011.

وتأهل الفراعنة إلى نهائي بطولة كأس العاصمة الإدارية بعد الفوز على نيوزيلندا بهدف نظيف سجله مصطفى محمد من ركلة جزاء حصل عليها إمام عاشور.

وسيفتقد المنتخب المصري في مباراة كرواتيا لخدمات لاعب الوسط إمام عاشور، بعد تعرضه للإصابة بخلع في الكتف خلال مباراة نيوزيلندا الماضية، وفي المقابل سيعود المدافع أحمد حجازي بعد أن كان قد غادر المعسكر لظروف أسرية.

hoss 3 1

المنتخب الكرواتي يتسلح بالنجوم

يتسلح المنتخب الكرواتي بقيادة مدربه زلاتكو داليتش بالعديد من النجوم في مواجهة نظيره المصري بنهائي كأس العاصمة الإدارية، وعلى رأسهم نجم ريال مدريد لوكا مودريتش، وماتيو كوفاسيتش لاعب وسط مانشستر سيتي، وزميله بالفريق جوشكو جفاريدول، ولاعب وسط النصر السعودي مارسيلو بروزوفيتش، ومهاجم هوفنهايم الألماني، كراماريتش، وغيرهم.

وتأهل المنتخب الكرواتي للمباراة النهائية بعد فوزه على نظيره التونسي بركلات الترجيح بنتيجة 5-4، بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

cro 3

ربما يعجبك أيضا