منذ خمسة أشهر.. كورونا أصابت “عائلة بيكهام” وتسببت في عدوى موظفيهم

أماني ربيع

رؤية

لندن – أصيب لاعب كرة القدم البريطاني المعتزل الشهير ديفيد بيكهام وزوجته المغنية المعتزلة ومصممة الأزياء فيكتوريا بيكهام بفيروس كورونا “كوفيد 19” في شهر مارس الماضي، وتكتما الأمر حتى كشفته وسائل الإعلام، الآن بعد مرور 5 أشهر على إصابتهما به وتعافيهما منه.

وانتشر فيروس “كورونا” المستجد بين موظفي ديفيد بيكهام البالغ من العمر” 45 عاماً”، وزوجته مغنية فرقة سبايس جيرلز السابقة ومصممة الازياء فيكتوريا بيكهام البالغة من العمر ” 46 عاماً” بعد عودة الزوجين ديفيد وفيكتوريا من عطلات خاصة تنقلا خلالها ما بين المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية بين 5 و 19 مارس، حيث سافرا من لوس أنجلس إلى لندن ثم إلى مقر إقامتهما الريفي” كوتسوولدز” في بريطانيا،ثم سافرا مجدداً إلى ولاية ميامي الأمريكية ثم عادا إلى كوتسوولدز ببريطانيا ، دون أي معرفة لديهما بإصابتهما بالفيروس في رحلاتهما الخارجية.

ودخلت الأسرة الشهيرة في الحجر الصحي لأكثر من أسبوعين بعد أن اتضح أن أفراد طاقمهما الوظيفي بالكامل أصيبوا بالفيروس أيضا.

ويرجح أن ديفيد بيكهام وزوجته فيكتوريا بيكهام قد أصيبا بالفيروس في لوس أنجلس أو ميامي حيث أقاما إحتفالاً خاصاً ببداية شهر مارس الماضي لإطلاق نادي ديفيد الجديد باسم ” إنتر ميامي” لكرة القدم ،وقام الزوجان ديفيد وفيكتوريا بمصافحة وتقبيل ومخالطة العديد من معجبيهما وكبار الشخصيات في نادي إنتر ميامي الجديد.

وفور عودتهما إلى منزلهما الفاخر الخاص في “كوتسوولدز” بدأ يشعر ديفيد بيكهام بتوعك صحي، وبدأت زوجته فيكتوريا تعاني من ارتفاع الحرارة وإلتهاب حاد في حلقها،وانتقلت نفس الأعراض إلى كافة الموظفين في منزلهما خاصةً : المساعدون والحراس الشخصيون والسائقون لديهما.

وبعد تأكد الزوجين من تعافيهما الكامل من فيروس كورونا عبر إجرائهما فحص “فيروس كورونا”،وأنهما لا يشكلان خطراً مستقبلياً على أحد، سافرا مجدداً إلى إيطاليا واليونان وأمضيا عطلات رومانسية رائعة.

ربما يعجبك أيضا