منى الشاذلي تكشف سر نجاحها خلال تكريمها بمنتدى المرأة المصرية

أماني ربيع

رؤية

القاهرة – تحدثت الإعلامية منى الشاذلي خلال تكريمها أمس الثلاثاء، باحتفالية منتدى المرأة المصرية عن أكثر سؤال اعتادت أن تسمعه، ما سر نجاحها.

وبحسب موقع في الفن، قالت منى الشاذلي إنها ظلت لفترة تبحث عن الإجابة الحقيقية لتحقيقها قدرا من النجاح في حياتها وهل ذلك بسبب الاجتهاد الدائم المستمر حتي الآن أم بسبب الصبر والقوة الداخلية لرفض الانكسار في المواقف المختلفة.

وأضافت منى الشاذلي بتأثر أنها عندما تفكر بشكل أعمق عن سر النجاح في حياتها تجد أن الإجابة الحقيقية هي نظرات وعبارات التشجيع والتكافؤ والإفتخار التي كان والدها الراحل يحيطها ويدعمها بها لذا فكل خطوة تتخدها في حياتها تتذكر والدها.

وأكدت منى الشاذلي أن الدولة اتخذت خطوات جادة ومحترمه لحماية المرأة المصرية من جرائم مثل التحرش والعنف الأسري والمجتمعي وغيرها ولكن يظل دور الأسرة هو الداعم الأساسي للفتاة والمرأة بمنحها الكرامة والتكافؤ والتشجيع منذ طفولتها والتي تمكنها من الوصل لإمرأة ناجحة رائعة لا تحتاح لأحد لمساندتها.

وقامت د.نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، بتكريم الإعلامية مني الشاذلي خلال الإحتفالية التي أقيمت بأحد الفنادق النيلية وحضورعدد كبير من نجمات الفن وسيدات مصريات ناجحات.

ربما يعجبك أيضا