من أصول كندية.. من هي زوجة المطرب اللبناني مساري؟

من هي زوجة المطرب اللبناني مساري؟

علي محمد
من أصول كندية.. هي زوجة المطرب اللبناني مساري؟

احتفل النجم العالمي مساري مساء الجمعة بالزواج من مصممة الأزياء سحر جوليستاني بأمريكا في حفل زفاف ضخم ضم أصدقاء وعائلة العروسين.

وفاجأ المغني مساري سحر جوليستاني وأهداها أغنية “جمالو” التي قدّمها للمرة الأولى احتفالاً بتتويج قصة حبهما وبالفصل الجديد من حياتهما، وكتب مساري كلمات الأغنية مع علي دوجان وتوزيع مساري وKemyst ومجد فهمة.

من هي زوجة مساري المغني

ولدت سحر جوليستاني في لبنان عام 1988، وهي ابنة رجل الأعمال، جوزيف غوليستاني، درست إدارة الأعمال في الجامعة الأمريكية، وتخرجت منها عام 2011.

وبدأت سحر جوليستاني مسيرتها المهنية في مجال الأعمال التجارية، حيث عملت في شركة “جوليستاني جروب” التي يمتلكها والدها.

وفي عام 2017، تولت منصب المديرة التنفيذية لشركة “جوليستاني جروب”، وهي شركة رائدة في مجال الاستثمارات العقارية والتجارية في لبنان، ثم دخلت عالم الموضة والأزياء، وعرض مساري الزواج على سحر بطريقة رومانسية أثناء تصويرهما كليب إحدى أغانيه.

 مساري وزوجته

تزوج المطرب العالمي اللبناني مساري، الجمعة 8 ديسمبر، عارضة الأزياء العالمية سحر جوليستاني في لوس أنجلوس، وسط حفل زفاف ضخم ضم الأصدقاء والعائلة.

واختارت سحر زوجة مساري ذات الأصول الكندية فستانيّن اثنين، الأول في غاية الفخامة، جاء ضيقًا من الأعلى ومزيّن بحبيات الستراس المنسقة كالحبال، لينسدل على شكل تنورة واسعة مزينة بحبال الستراس أيضاً، ووضعت على رأسها طرحة طويلة مزينة بالستراس أيضاً.

ومساري Massari مغني بوب شهير، ينتمي إلى عائلة لبنانية الأصل واسمه الحقيقي ساري فوزي عبّود، وهو من مواليد بيروت 10 ديسمبر 1980.

حفل زفاف الفنان مساري على سحر جوليستاني
هي زوجة المطرب اللبناني مساري
شاهد أولى لقطات زفاف مساري على سحر غوليستاني
هي زوجة المطرب اللبناني مساري
من أصول كندية.. هي زوجة المطرب اللبناني مساري؟
من أصول كندية.. هي زوجة المطرب اللبناني مساري؟

ربما يعجبك أيضا