اتهامات لجويل ماردانيان بتقليد كيم كارداشيان.. ما القصة؟

أماني ربيع

الإعلامية اللبنانية جويل ماردانيان تحدثت بصراحة عن إجرائها عملية "مامي ميك أوفر" بعد ولادة ابنها.


أطلت الإعلامية وخبيرة التجميل اللبنانية جويل ماردانيان على جمهورها بمقطع فيديو عبر حسابها على إنستجرام، في أثناء خضوعها لجلسة تصوير ظهرت خلالها بإطلالة شبيهة للغاية بنجمة تلفزيون الواقع الأمريكي كيم كارداشيان.

لفت التشابه انتباه جمهور ماردانيان الذي اتهمها بتقليد كارداشيان في تصفيفة الشعر المرفوعة على شكل ذيل حصان طويل، التي كثيرًا ما تظهر بها النجمة الأمريكية في المناسبات العامة، وكذلك في أسلوب الماكياج الذي يُبرز ملامح الوجه بشكل حاد.

http://

تقليد جويل ماردانيان لكيم كارداشيان

علقت ماردانيان على الفيديو بعبارة تحفيزية، قائلة: “النجاح هو العمل دون توقف والالتزام والمخاطرة  والكثير من التضحيات، حتى الرياضيين الذين ولدوا مع الكثير من المواهب لا يمكنهم التوقف عن العمل الجاد يوميًّا لتحقيق ألقابهم الأولى”.

ويبدو أن تقليد الإعلامية اللبنانية للنجمة الأمريكية لم يتوقف عند الشكل فحسب، فيُعرض لماردانيان حاليًّا برنامج “جويل بلا فلتر” الذي ينتمي إلى فئة تلفزيون الواقع التي اشتهرت بها كارداشيان وعائلتها.

جويل بلا فلتر

يأخذ برنامج “جويل بلا فلتر” الجمهور إلى عالم خبيرة التجميل الشهيرة المعروفة كأيقونة للموضة والجمال، ويستعرض مواقف من حياتها الشخصية والمهنية من خلال يومياتها مع عائلتها بين دبي ولندن وجزر المالديف.

وخلال برنامجها، أقامت ماردانيان حفل زفاف جديدًا مع زوجها كمال، وارتدت فستان زفاف أبيض، ورقصت مع زوجها وأبنائها، وكتبت في حسابها على إنستجرام: “نعتبر هذا اليوم هو يوم زفافنا الحقيقي، اليوم الذي تحدث فيه كلانا عن حبه للآخر أمام أطفالنا وعائلتنا”.

جويل تنفصل سرًّا عن زوجها

كانت جويل أعلنت في وقت سابق طلاقها من زوجها كمال قبل بدء تصوير البرنامج، وكشفت في مقابلة مع برنامج “إم بي سي تريندينج”، أن الانفصال الذي حدث قبل التصوير كان سيُهدد البرنامج كله، ما اضطرها إلى كتمان الخبر حتى إطلاق البرنامج، وعندما علمت المنتجة المنفذة بالأمر رفضت استكمال التصوير إلا بعد النقاش مع الإدارة.

وأضافت أنها تعلمت درسًا مما حدث، مشيرة إلى أنه على الجمهور متابعة البرنامج حتى النهاية ليعرف مصير علاقتها بزوجها، لكن الجمهور كان له رأيًا آخر، ورأى أن الإعلامية اللبنانية خدعته، لأنها طالما تحدثت عن البرنامج كنافذة على حياتها الطبيعية وقصة حبها لزوجها، دون ذكر للانفصال.

جويل وعمليات التجميل

تؤيد جويل ظاهرة برامج تلفزيون الواقع الخاصة بالمشاهير، منوهة بأنها معروفة منذ فترة طويلة في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية، تستعرض كفاح هؤلاء المشاهير ورحلة صعودهم والأزمات التي يواجهونها باعتبارهم بشرًا وليسوا سعداء طوال الوقت وبلا مشكلات كما يعتقد الجمهور.

وكثيرًا ما تحلت جويل بالجرأة في الكشف عن تفاصيل حياتها ومشاركة أدق تفاصيلها مع الجمهور الذي يتابعها بشغف لصدقها، وفي إحدى حلقات برنامجها “جويل بلا فلتر”، اعترفت جويل بإجراء جراحة تجميل لشد الوجه بالكامل “فيس ليفت”، وهو تدخل جراحي لإزالة تجاعيد الوجه والظهور بشكل أكثر شبابًا، وأجرت العملية العديد من نجمات الوطن العربي لكن سرًّا.

جويل ومامي ميك أوفر

وفي مقابلة تلفزيونية مع برنامج “صباح الخير يا عرب”، تحدثت بصراحة عن إجرائها عملية “مامي ميك أوفر” بعد ولادة ابنها، بسبب تغير شكل جسمها إثر الولادة بشكل لن تُجدي معه رياضة أو حمية غذائية.

“مامي ميك أوفر”، هي عملية لتجميل جسد الأم بعد الولادة، وتشمل أكثر من جراحة في نفس الوقت لشد البطن ورفع منطقة الصدر وشد جميع عضلات الجسم، لكن جويل لم تخضع إلا لشد البطن فحسب.

ربما يعجبك أيضا