من هن ضحايا سفاح التجمع بمصر؟

أحمد العشري

حالة من الجدل في مصر أثيرت بسبب اكتشاف سفاح للنساء، أو كما يعرف بـ سفاح التجمع والذي ألقت الأجهزة الأمنية، القبض عليه في وقت مبكر من صباح أول من أمس السبت 25 مايو 2024، لاتهامه بقتل 3 سيدات وإلقاء جثثهن في مناطق صحراوية ببورسعيد والإسماعيلية.

وكشفت التحقيقات، عن أن المتهم كان يستدرج النساء إلى شقته في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة، ويقتلهن بطرق وحشية قبل أن يتخلص من جثثهن في الصحاري النائية، واعترف المتهم أنه كان يستهدف النساء بشكل منهجي، مستغلًا ظروفهن الصعبة وحاجتهن المادية.

سفاح التجمع

سفاح التجمع

القبض على سفاح التجمع في القاهرة

لا تزال القضية تثير جدلاً واسعًا في الشارع المصري، خاصةً بعد إدلاء المتهم، باعترافات جديدة تضمنت مفاجآت صادمة، إذ أقر بقتل أكثر من 3 فتيات بعد إقامة علاقات معهن وتعذيبهن، وإجبارهن على تناول المواد المخدرة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية في بورسعيد من القبض عليه أثناء محاولته التخلص من جثة آخر ضحاياه على جانب محور 30 يونيو جنوب بورسعيد، وأدلى المتهم باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق بارتكابه أكثر من 3 جرائم، مشيرًا إلى أنه كان يشعر بمتعة كبيرة عقب تعاطي المواد المخدرة مع ضحاياه وتعذيبهن.

صورة سفاح التجمع

صورة سفاح التجمع

ضحايا سفاح التجمع.. من هن؟

كشف سفاح التجمع، عن هوية 3 نساء من ضحاياه، واحدة موظفة من مدينة نصر، والثانية ربة منزل من منطقة أبو النمرس في محافظة الجيزة، والثالثة طالبة جامعية من منطقة الزاوية الحمراء في محافظة القاهرة.

وحسب التحقيقات، تم اكتشاف وجود فيديوهات جديدة تُظهر علاقات أقامها سفاح التجمع مع نساء أخريات، ما يثير الشكوك حول احتمال وجود ضحايا أخريات تم التخلص منهن بنفس الطريقة، وقال المتهم في أقواله: “سعادتي بتزيد مع صوت صراخها، علشان كده كنت عامل عزل للصوت في الغرفة ومش فاكر قتلت كام واحدة”.

سفاح التجمع

سفاح التجمع

من هو سفاح التجمع؟

وخلال الساعات الماضية كشفت التحقيقات، عن هوية سفاح التجمع، والذي اتضح أنه «كريم .س» تيك توكر شهير يتابعه ما يقرب من 630 ألف شخص.

وكان المتهم يدير حسابًا باسم “فونكس” على مواقع التواصل الاجتماعي، يقدم من خلاله محتوى لتعليم اللغة الإنجليزية، ومن خلال هذا الحساب، وخاصة على منصة تيك توك، كان يتصيد ضحاياه من النساء والفتيات اللاتي يعملن في الدعارة، وكان يمارس الرذيلة معهن ويصورهن خلال العلاقة، ليحتفظ بالفيديوهات على هاتفه وعند فحص الهاتف، تبين وجود تلك الفيديوهات مدونًا عليها اسم كل ضحية.

سفاح التجمع

سفاح التجمع

حادثة سفاح التجمع

وكانت جهات التحقيق أمرت بتشريح الجثث، ودعت إلى التعمق في تحديد الأسباب الحقيقية التي أدت إلى الوفاة، وطُلب أيضًا وضع تصور عن كيفية ارتكاب الجرائم، وتحديد زمن حدوثها، والتحقيق في نوع السلاح المستخدم في هذه الجرائم.

كذلك أمرت جهات التحقيق بفحص بلاغات التغيب للوقوف على هوية الضحايا الثلاث، والتوصل إلى أماكن إقامتهن ومعرفة ذويهن، وأمرت بتسليم الجثامين لأسرهن عقب انتهاء عملية التشريح، والاستماع إلى أقوال أهاليهن لتجميع المزيد من المعلومات عن الضحايا وظروف اختفائهن.

تفاصيل حادثة سفاح التجمع

تقرر أيضًا عرض المتهم على مصلحة الطب الشرعي، للتحقق ما إذا كان يتعاطى المواد المخدرة أم لا، كما تقرر فحص هاتفه المحمول، والاستماع إلى شهادات الشهود العيان وجيرانه، لجمع المزيد من الأدلة والمعلومات بشأن الجرائم المرتكبة.

وتشير المعلومات إلى أن “سفاح التجمع” جرى القبض عليه بعد ارتكاب آخر جريمة له في بورسعيد، حيث تم العثور على جثمان سيدة ملقاة في الصحراء ضمن نطاق المحافظة، وكانت هذه الجريمة هي الخيط الذي أدى إلى سقوطه في قبضة الأجهزة الأمنية، ما ساهم في الكشف عن سلسلة جرائمه السابقة.

يأتي ذلك بعد أن كشفت تحريات الأمن العام في وقت سابق أن المتهم يُدعى كريم، وهو معلم سابق من مواليد 1987، بعد تركه لمهنة التدريس، عمل في مجال التجارة لفترة، كما أشارت التحريات إلى أنه طلق زوجته منذ 4 سنوات، وأن جميع ضحاياه كن “فتيات ليل” من القاهرة.

ربما يعجبك أيضا