مواعيد عرض حلقات مسلسل انترفيو 2024 على WATCH IT

علي محمد
مواعيد عرض حلقات مسلسل انترفيو 2024 على WATCH IT

انطلق عرض مسلسل انترفيو بطولة رنا رئيس، على منصة WATCH IT الرقمية، أمس الأربعاء، وأشاد به الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي.

ويترقب عشاق المسلسلات الرومانسية عرض الحلقتين الثالثة والرابعة من مسلسل انترفيو، المقرر عرضهما يوم الأربعاء المقبل، والمسلسل مكون من 8 حلقات فقط، حيث يستمر عرض حلقات مسلسل “انترفيو” حتى يوم 2 أكتوبر 2024، وسط توقعات كبيرة بنجاح العمل الدرامي.

مواعيد عرض مسلسل انترفيو على watch it

يُعرض مسلسل انترفيو حصريًا على منصة WATCH IT، كل يوم أربعاء في تمام الساعة 12 صباحًا بتوقيت القاهرة، ومكة المكرمة.

وتبث حلقات مسلسل انترفيو بواقع حلقتين أسبوعيًا كل يوم أربعاء، الساعة 12 بتوقيت مصر، والسعودية والساعة الواحدة يعد منتصف الليل بتوقيت الإمارات.

مواعيد عرض مسلسل انترفيو على watch it

مواعيد عرض مسلسل انترفيو على watch it

عدد حلقات مسلسل انترفيو

أعلنت منصة WATCH IT رسميًا أن مسلسل انترفيو، بدأ عرضه يوم الأربعاء الموافق 11 سبتمبر 2024، وتعرض منصة WATCH IT جميع حلقات مسلسل انترفيو الـ(8) يوم الأربعاء من كل أسبوع عند منتصف الليل.

تدور أحداث المسلسل حول شخصية (نادين – رنا رئيس)، التي تعمل “محللة بيانات”، وتذهب لإجراء مقابلة عمل، لكن حياتها تنقلب رأسًا على عقب بعد هذه المقابلة، وتتصاعد الأحداث في إطار رومانسي اجتماعي مليء بالتحديات.

يشارك رنا رئيس في بطولة مسلسل “إنترفيو” عدد من النجوم أبرزهم خالد شباط، ميدو عادل، ديانا هشام، حازم إيهاب، محمد العمروسي، وسارة نور، بالإضافة إلى ضيوف الشرف مثل الفنانة الكبيرة إسعاد يونس، والعمل من إخراج أحمد خالد أمين.

كم عدد حلقات مسلسل انترفيو

كم عدد حلقات مسلسل انترفيو

ربما يعجبك أيضا