مواعيد عرض حلقات مسلسل صلاح الدين الأيوبي 2 والقنوات الناقلة

محمد الجرزاوي
مسلسل صلاح الدين الأيوبي الموسم الثاني

يبحث الجمهور عن مواعيد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي الموسم الثاني، لمتابعة أحداث العمل الذي نال إعجاب الجمهور، خلال عرض موسمه الأول.

وتدور أحداث مسلسل صلاح الدين الأيوبي، حول القائد صلاح الدين مؤسس الدولة الأيوبية، والمعارك التي خاضها أمام الصليبيين وتحرير القدس، والحفاظ على الدولة الإسلامية، بعد سنوات صعبة عاشها كل المسلمين في ذلك الوقت، ليصبح أيقونة محفورة في عقول الكبار والصغار.

موعد حلقات عرض مسلسل صلاح الدين 2

وفقًا للتصريحات الرسمية من الشركة المنتجة والقائمين على العمل، من المقرر أن يبدأ عرض الجزء الثاني من مسلسل صلاح الدين الأيوبي خلال أكتوبر الجاري.

ويتم عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي،  كل يوم اثنين من كل أسبوع في تمام الساعة 9 مساءً عبر شاشة قناة ATV التركية، كما يذاع المسلسل أيضا مترجم على قناة الفجر الجزائرية، كل يوم ثلاثاء مترجم إلى اللغة العربية في تمام الساعة الـ10:30 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الـ11:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

مسلسل صلاح الدين الايوبي الموسم الثاني 2024

مسلسل صلاح الدين الايوبي الموسم الثاني 2024

القنوات الناقلة لـ مسلسل صلاح الدين الأيوبي

يمكنك ضبط التردد: 11042 لقناة TRT التركية القنوات الناقلة عبر النايل سات: معدل الترميز: 27500 الاستقطاب: أفقي معامل تصحيح الخطأ: 5/6، لمتابعة أحداث مسلسل “صلاح الدين الأيوبي ” الجزء الثاني.

ويمكن ضبط تردد قناة الفجر الجزائرية 12034 ومعدل الترميز: 27500 والاستقطاب: أفقي ومعامل تصحيح الخطأ: 3/4.

مسلسل صلاح الدين الأيوبي الموسم الثاني

يشارك في بطولة مسلسل صلاح الدين الأيوبي، نخبة من نجوم الفن التركي، منهم النجم أوغور غونيش، محمد على نور أوغلو، وديلين دوغار، مصطفى كوناك، سيدا يلدز، بالإضافة لمشاركة عدد من الممثلين الباكستانيين.

وانضم للجزء الجديد من مسلسل صلاح الدين الأيوبي “Selahaddin Eyyubi”، الممثل الباكستاني أحمد علي أكبر، والممثلة الباكستانية دورفيشان سليم، التي ستؤدي دور أميرة تركية كما سيشارك العديد من الفنانين الباكستنين والتركيين.

 

 

ربما يعجبك أيضا