مواعيد عرض مسلسل كوبرا على جميع قنوات MBC

علي محمد
مواعيد عرض مسلسل كوبرا على جميع قنوات MBC مصر

يواصل مسلسل كوبرا بطولة النجم محمد إمام، تحقيق النجاح الكبير على شاشات MBC، حيث تصدر قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة في شهر رمضان 2024.

ويعرض مسلسل كوبرا على MBC مصر2 في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة، 11 مساءً بتوقيت السعودية، وعلى قناة MBC Drama في الساعة 1:00 صباحًا (بتوقيت السعودية)، ويُعاد عرض مسلسل كوبرا على قناة MBC دراما في تمام 1:00 صباحًا، و12:00 ظهرًا بتوقيت مصر.

ويُمكنك مشاهدة إعادة مسلسل كوبرا على MBC مصر في تمام الساعة 10 صباحًا بتوقيت مصر، 11 بتوقيت السعودية، أو على منصة Shahid في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

مواعيد عرض مسلسل كوبرا على جميع القنوات

يترقب الجمهور عرض مسلسل كوبرا اليوم الأربعاء 3 إبريل في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، 11 بتوقيت مكة المكرمة، وذلك خلال شاشة mbc مصر.

يعرض مسلسل كوبرا خلال شهر رمضان 2024، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، 11 بتوقيت السعودية، وذلك من خلال قنوات MBC وMBC DRAMA، وmbc مصر 2، إلى جانب عرضه على منصة شاهد VIP التابعة لمجموعة قنوات “إم بي سي مصر”.

“كوبرا” مكون من 15 حلقة يُشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم إلى جانب النجم محمد إمام، من بينهم، منة فضالي، هشام إسماعيل، محمد أسامة أوس أوس، علاء مرسي، دنيا ماهر، والمسلسل من تأليف أحمد محمد أبوزيد، ومن إخراج أحمد شفيق.

مواعيد عرض مسلسل كوبرا على جميع قنوات MBC مصر

مواعيد عرض مسلسل كوبرا على جميع قنوات MBC مصر

ربما يعجبك أيضا