مواعيد عرض مسلسل كوبرا على mbc مصر في رمضان 2024

علي محمد
مواعيد عرض مسلسل كوبرا 2024 على mbc مصر

يعود النجم محمد إمام إلى الدراما التليفزيونية بعد غياب عامين من خلال مسلسل “كوبرا” المقرر عرضه عبر شبكة قنوات MBC، بداية من يوم 27 مارس 2024.

يعرض مسلسل كوبرا خلال شهر رمضان 2024، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت السعودية، وذلك من خلال قنوات MBC وMBC دراما، وMBC MASR، إلى جانب عرضه على منصة شاهد VIP التابعة لمجموعة قنوات mbc.

مواعيد عرض مسلسل كوبرا 

مسلسل كوبرا مكون من 15 حلقة تعرض بشكل حصري على قناة mbc وmbc دراما، ومنصة شاهد الرقمية، وهو من تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج أحمد شفيق.

مواعيد عرض مسلسل كوبرا 

مواعيد عرض مسلسل كوبرا

مسلسل كوبرا، من نوعية الإعمال القصيرة الـ15 حلقة فقط، وتدور أحداث مسلسل كوبرا في طابع شعبي حول صاحب ورشة لإصلاح السيارات والذي يجسد دوره الفنان محمد إمام، الذي تواجهه عدة مشاكل ومصاعب في حياته، وعلى مدار الحلقات يحاول حلها والتصدي للأزمات.

مواعيد إعادة مسلسل كوبرا

ينتظر النجم محمد عادل إمام عرض أول حلقات مسلسله الجديد كوبرا، المقرر انطلاقه خلال النصف الثانى من شهر رمضان الكريم 1455/ 2024، حيث ينطلق عرض أولى حلقات العمل يوم 17 رمضان، والموافق الثلاثاء 27 مارس الجاري، حصريًا على قناة Mbc مصر ومنصة shahid التابعة لمجموعة قنوات إم بي سي مصر.

مواعيد إعادة مسلسل كوبرا

مواعيد إعادة مسلسل كوبرا

“بجانب ذلك تعرض حلقات مسلسل كوبرالـ”محمد إمام” على منصة شاهد VIP التابعة لمجموعة قنوات MBC، قبل العرض الرسمي بيوم”.

ربما يعجبك أيضا