مواعيد عرض وإعادة مسلسل جودر على ON دراما في النصف الثاني من رمضان 2024

علي محمد
مسلسلات رمضان 2025.. ياسر جلال يشارك بالنصف الثاني من حلقات "جودر"

تستعد قناة ON دراما لعرض أولى حلقات مسلسل جودر للنجم ياسر جلال، في النصف الثاني من شهر رمضان 1455هـ، وتحديدًا يوم الثلاثاء 26 مارس 2024.

يُعد مسلسل جودر من الأعمال المنتظرة بشغف كبير من قبل الجمهور، خاصةً بعد النجاح الكبير الذي حققه ياسر جلال في مسلسله السابق “علاقة مشروعة”.

مواعيد عرض مسلسل جودر على on

وبحسب ما أعلنته شبكة قنوات on العامة، سيكون موعد عرض المسلسل التاريخي جودر بدايةً من الثلاثاء الموافق 16 رمضان، وذلك في تمام الساعة 8 بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 11 بتوقيت الإمارات.

مواعيد عرض مسلسل جودر على اون دراما

مواعيد عرض مسلسل جودر على اون دراما

يجسد مسلسل “جودر” عالم ألف ليلة وليلة، وحكايات شهرزاد، ويشارك البطولة بجوار ياسر جلال كل من، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، أيتن عامر، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، وليد فواز، رشوان توفيق، ياسر الطوبجي، جيهان الشماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوي، مجدى بدر.

مواعيد إعادة مسلسل جودر على أون دراما

على أن تكون إعادة مسلسل جودر عبر قناة on دراما في 9:45، والإعادة الثانية: 11:30 مساءً (بتوقيت مصر)، ويعاد عرض مسلسل جودر على قناة أون دراما للمرة الثالثة في تمام 2:30 بعد منتصف الليل (بتوقيت مصر).

مواعيد إعادة مسلسل جودر على أون دراما

مواعيد إعادة مسلسل جودر على أون دراما

مواعيد عرض مسلسل جودر على WATCH IT

يعرض مسلسل جودر حصريًا على قنوات أون وon دراما خلال النصف الثاني من شهر رمضان الكريم، إضافة إلى ذلك “تبث حلقات مسلسل جودر Gawdar على منصة واتش إت الإلكترونية قبل العرض الرسمي بيوم، في تمام الساعة 11 بتوقيت مصر، 12:00 بعد منتصف الليل بتوقيت السعودية”

قنوات عرض مسلسل جودر

قنوات عرض مسلسل جودر

ربما يعجبك أيضا