مواعيد عرض وإعادة مسلسل كوبرا على MBC مصر 2

علي محمد
باقي يومين.. مواعيد عرض وإعادة مسلسل كوبرا على mbc مصر2

يُعرض مسلسل كوبرا للفنان محمد إمام، على MBC مصر 2، في تمام الساعة 1:30 مساءً بتوقيت مصر، 2:30 صباحًا بتوقيت السعودية، بعد انتهاء عرضه على MBC مصر الرئيسة.

ويذاع مسلسل كوبرا 2024، على قناة mbc مصر في تمام الساعة العاشرة مساءً، بتوقيت القاهرة، 11 بتوقيت مكة المكرمة، بجانب بث حلقات مسلسل كوبرا عبر منصة شاهد الرقمية التايعة لمجموعة قنوات “إم بي سي مصر” قي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية.

ويعاد عرض مسلسل كوبرا على شاشات MBC مصر 2 في تمام العاشرة صباحًا في اليوم التالي من العرض الرسمي.

مواعيد عرض مسلسل كوبرا 2024

مواعيد العرض والقنوات الناقلة لمسلسل كوبرا، تصدرت هذه الكلمات مؤشر البحث على جوجل قبل بدء العرض على قناة MBC مصر في تمام 10 مساءً ويعاد العرض العاشرة صباحًا.

ومن المقرر عرض مسلسل كوبرا بدايًة يوم 17 رمضان 1455 هـ الموافق 27 مارس 2024 م، على MBC مصر، وMBC 1، وMBC دراما، بجانب منصة شاهد الإلكترونية.

مواعيد مسلسل كوبرا 2024

مواعيد مسلسل كوبرا 2024

مواعيد اعادة مسلسل كوبرا لمحمد إمام

مسلسل كوبرا من بطولة محمد امام، ومجدي كامل، ومحمد ثروت، وهشام إسماعيل، ومنه فضالي، ودنيا ماهر، ومحمد أسامة الشهير بـ “أوس أوس”، وأحمد فتحي، ومحمود عبد المغني، والعمل من تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج أحمد شفيق.

ومن المقرر عرض مسلسل كوبرا في أولى حلقاته يوم 27 مارس 2024، عبر قناة mbc مصر إم بي سي، في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر، على أن يعاد في تمام العاشرة صباحًا على mbc مصر 2.

مواعيد اعادة مسلسل كوبرا لمحمد إمام

مواعيد اعادة مسلسل كوبرا لمحمد إمام

ربما يعجبك أيضا