جورج وسوف وراغب علامة وآدم في ليلة استثنائية بموسم الرياض

نادية عبد الباري

جورج وسوف وراغب علامة وآدم أحيوا حفل ضخم مساء أمس خلال فاعليات موسم الرياض


حفل ضخم في موسم الرياض يجمع بين سلطان الطرب جورج وسوف وراغب علامة وآدم.

مساء أمس، الخميس، 10نوفمبر، التقى النجوم جورج وسوف، راغب علامة، آدم، مع جمهورهم على مسرح أبو بكر سالم، خلال فاعليات موسم وحرص النجوم على تشويق جمهورهم لحفلهم من خلال حساباتهم على مواقع التواصل.

راغب علامة يحتفي بحفله في موسم الرياض

ونشر راغب علامة على حسابه الرسمي، على تطبيق تبادل الصور، إنستجرام، صورة برفقة فريق عمله في الطائرة خلال توجهه إلى الرياض، العاصمة السعودية بعد منشورات خلال الأيام الماضية يعرب فيها عن فرحته للقاء الجمهور السعودي.

ويذكر أنها ليست المرة الأولى التي يلتقي فيها راغب بالجمهور السعودي حيث قدم راغب علامة حفلًا غنائيًّا للمرة الأولى في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية في جدة عام 2018، ونشأت بيه وبين الجمهور علاقة ممتدة.

موسم الرياض

موسم الرياض

آدم يشعل الحفل من بدايته

بدأت فقرات الحفل مع المطرب اللبناني آدم، الذي بمجرد صعوده على خشبة المسرح احتفى به الجمهور بشكل كبير، وقدموا التحية بالتصفيق والصراخ، وبعدها أشعل آدم الحفل بأغنياته الشهيرة ا التي حرص جمهوره على ترديد كلماتها معه.

وقدم آدم مجموعة من أشهر أغنياته ومنها “لا والله وفيك الخير” و”تعا” و”خلص الدمع” و”هذا أنا” و”على بالي” و”كيفك أنت”، وغيرها من الأغنيات المميزة التي أطربت الجمهور، وحرص بعضهم على توثيق أداء آدم خلال الحفل ومشاركة متابعيهم على مواقع التواصل الاجتماعي، بلقطات خلال تقديم فقرته بخاصية الستوري على فيس بوك وسناب شات وإنستجرام.

راغب علامة في موسم الرياض

في الفقرة الثانية، صعد الميجا ستار راغب علامة إلى خشبة المسرح، لأنه تلقى ترحاب حار من جمهوره الذي استقبله بالهتافات والتصفيق، وقدم راغب علامة العديد من أغنياته الشهيرة التي أشعلت الأجواء، ومنها “اشتقنالك” ” قلبي عشقها” “نسيني الدنيا”، وحرص الجهور على التقاط الصور التذكارية له، تعبيرًا عن حبهم واحتفائهم به.

حفل تاريخي لسلطان الطرب جورج وسوف

الفقرة الأخيرة، كانت لسلطان الطرب جورج وسوف، وحرص الجمهور على استقباله استقبالًا مختلفًا، عن طريق ارتداء تيشيرتات تحمل أحرف اسم “وسوف” باللغة العربية، تعبيرًا منهم على مدى محبتهم الشديدة له، والحفاوة الشديدة أثرت في جورج الذي ترك مقعده ليقف ويحيهم.

download 22

وقدم جورج وسوف مجموعة من أجمل وأشهر أغنياته المميزة التي أحبها الجمهور الطربية والجبلية وأطربتهم خلال الحفل، وحرص على تقديم الحفل وهو متكئًا على عكاز على خشبة المسرح، وقبل الحفل وضع بصمته على حائط المشاهير، إسوة بعدة من النجوم العرب والعالمين.

الجدير بالذكر أن موسم الرياض انطلق في 21 أكتوبر الماضي تحت شعار “فوق الخيال” في 15 منطقة ترفيهية، ويشمل 108 تجارب تفاعلية، وأكثر من 150 عرضًا فنيًا متنوعًا، و8 عروض عالمية، و65 يومًا من الألعاب النارية، إلى جانب من المسرحيات والحفلات، وعدد من المعارض العالمية في مختلف المجالات الترفيهية.

ربما يعجبك أيضا