موعد العرض وأين يُعرض.. حلقات مسلسل بطن الحوت

مسلسل بطن الحوت.. موعد العرض والمنصة الناقلة

علي محمد
مسلسل بطن الحوت

تصدر مسلسل بطن الحوت، محركات البحث على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد عرض الحلقات الأولى.

ومن المقرر بث الحلقات الـ 4 و 5 من المسلسل، الخميس المقبل، عبر منصة Shahid VIP وهي القناة الحصرية، والناقلة لـ “بطن الحوت، ولا يوجد أي قناة فضائية لديها حقوق البث المسلسل.

أبطال مسلسل بطن الحوت

يشارك في بطولة مسلسل بطن الحوت كل من أسماء أبو اليزيد، وسامح أنور، وعبدالعزيز مخيون، ويوسف عثمان، وهاجر السراج، وحسن أبوالروس، وآية عبدالرازق، وضيوف شرف، منهم أمينة خليل، وغادة عادل، بسمة، تامر حبيب، أحمد وفيق، وأحمد داش.

موعد نزول حلقات مسلسل بطن الحوت

تُبث حلقات مسلسل بطن الحوت عبر المنصة الإلكترونية شاهد VIP، وتعرض بواقع حلقتين كل خميس في تمام الساعة 12.00 (منتصف الليل)، بتوقيت السعودية، كما يمكن مشاهدة مسلسل بطن الحوت عبر برنامج الأسطورة، وهو متاح عبر الإنترنت، ويبث الحلقات الجديدة كاملة وبجودة عالية.

مسلسل بطن الحوت مشاهدة

مسلسل بطن الحوت مشاهدة

مسلسل بطن الحوت كروان مشاكل

وبات المسلسل الجديد لمحمد فراج، حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خاصةً بعد ظهور التيك توكر كروان مشاكل خلال أحداث مسلسل بطن الحوت، وهو ما أدى إلى غضب العديد من الجمهور ونجوم الفن، ونقيب المهن التمثيلية الفنان المصري أشرف زكي.

اقرأ أيضًا|أول قرار من المهن التمثيلية بعد ظهور «كروان مشاكل» في «بطن الحوت»

موعد عرض مسلسل بطن الحوت

يُعرض مسلسل بطن الحوت، حصريًا على منصة “شاهد” الإلكترونية، ويمكن للجمهور العربي مشاهدة حلقات المسلسل من خلال الاشتراك في المنصة، أو مشاهدته بنفس التوقيت على برنامج الأفلام والمسلسلات الشهير “الأسطورة”.

اقرأ أيضًا| مسلسلات شاهد| موعد عرض «بطن الحوت» والقنوات الناقلة

وبدأ عرض حلقات مسلسل بطن الحوت، يوم الخميس الماضي، وتُعرض حلقات المسلسل أسبوعيًا كل يوم خميس، بواقع حلقتين كل يوم خميس الساعة 11.00 مساءً.

قصة مسلسل بطن الحوت

تتناول قصة مسلسل بطن الحوت خلاف كبير بين ضياء وهلال بدأ عام 2001، حينها كان ضياء يعمل مع شقيقه هلال، لكن الأخير يقتل صديق ضياء فيكرهه ويكره التعامل معه، وهو مستوحى من أحداث حقيقة.

في أحد الأيام، يسجن “هلال”( باسم سمرة)، ويضطر أن يطلب من “ضياء” أن يدير أعماله بدلاً منه، ويوافق “ضياء” على ذلك تحت ضغط الظروف، يجد “ضياء” نفسه في عالم جديد مليء بالفساد والجريمة، يحاول أن يحافظ على مبادئه وأخلاقه، لكنه يواجه العديد من التحديات والصعوبات.

اقرأ أيضًا| سجن ومخدرات وقتل.. ملخص 3 حلقات الأولى من مسلسل بطن الحوت

رغم ذلك، يعد ضياء الشخص الأقرب لبنات شقيقه، ومنهم “أية”، التي يرفض والدها تزويجها من شاب تحبه، لكنها تتزوج منه بمساعدة عمها.

حلقات مسلسل بطن الحوت

قصة مسلسل بطن الحوت الحقيقة

قصة مسلسل بطن الحوت الحقيقة

منصة عرض مسلسل بطن الحوت

يبحث العديد من الجمهور عن مواعيد عرض مسلسل بطن الحوت، بطولة محمد فراج وباسم سمرة، ومن المقرر عرض الحلقة 4 و 5 يوم الخميس المقبل عبر منصة شاهد، ويمكن مشاهدة مسلسل بطن الجوت عبر برنامج الأسطورة، بعد العرض على المنصة بنصف ساعة.

صراع بين محمد فراج وباسم سمرة بسبب بطن الحوت

منصة عرض مسلسل بطن الحوت

وتدور أحداث المسلسل حول صراع بين شقيقين، أحدهما ملتزم دينيًا والآخر يتورط في تجارة المخدرات، يحاول الأخ الملتزم الحفاظ على مبادئه وأخلاقه في عالم مليء بالفساد، لكنه يواجه العديد من التحديات والصعوبات.

أبطال مسلسل بطن الحوت

أبطال مسلسل بطن الحوت

ربما يعجبك أيضا