موعد جديد للنزال التاريخي بين فيوري وأوسيك بالسعودية

فيوري يواجه أوسيك في نزال تاريخي بالسعودية

أحمد خيري
فيوري - أوسيك - ملاكمة

يأمل الملاكم الأزكراني،  أولكسندر أوسيك، في مواجهة البريطاني، تايسون فيوري، بالسعودية في فبراير من العام المقبل 2024، في نزال لتوحيد ألقاب الوزن الثقيل.

وجرى توقيع العقود في سبتمبر، لكن يبدو من المؤكد تغيير الموعد المقترح في 23 ديسمبر بالرياض، من أجل تعافي فيوري بطل العالم في وزن الثقيل من مجلس الملاكمة العالمي من 10 جولات قوية أمام فرنسيس نجانو.

ملاكمة - أنطوني جوشوا - تايسون فيوري

ملاكمة – أنطوني جوشوا – تايسون فيوري

تأجيل النزال

يحمل أوسيك ألقاب الرابطة العالمية والمنظمة العالمية والاتحاد الدولي والمنظمة الدولية للملاكمة، ولم يتجرع هو أو فيوري أي هزيمة. وقال لوكالة أنباء رويترز، من معسكره التدريبي في فالنسيا الإسبانية، إن الموعد سيتحدد الأسبوع المقبل.

وأضاف: “قد يكون ذلك في فبراير، وأتمنى أن يكون في فبراير، وكنت مستعدًا للقتال في 23 ديسمبر، لكن بما أن فيوري تعرض لبعض الإصابات في النزال الأخير، من المحتمل أن يتأجل النزال إلى العام المقبل”.

لا أفكر في فيوري

واصل أوسيك “سأركز على المزيد من الأمور الفنية، فعليًا لم يتغير أي شيء، ولدي فقط المزيد من الوقت لبعض المهام الإضافية، وهذا كل شيء”.

وأضاف “لا أفكر في تايسون فيوري على الإطلاق. فقط أفكر في نفسي وفريقي وعائلتي، ولا أحتاج إلى التفكير في خصمي. أنا فقط بحاجة لمواجهته والقتال حتى النهاية وهذا كل شيء”.

وفاز فيوري على نجانو بطل وزن الثقيل السابق في الفنون القتالية المختلطة بالنقاط في المواجهة التي جمعت بينهما في السعودية في 28 أكتوبر الماضي.

ربما يعجبك أيضا