موعد حفل أصالة وأحمد سعد في السعودية

علي محمد
حفل أصالة وأحمد سعد في السعودية.. كل ما تريد معرفته

تُحيي النجمة السورية أصالة والنجم المصري أحمد سعد حفلاً غنائيًا ضخمًا في العاصمة السعودية الرياض، وذلك يوم الأحد 21 يوليو 2024، على مسرح محمد عبده أرينا، وذلك ضمن حفلات جولة المملكة 2024.

ويجهز الفنان أحمد سعد والفنانة أصالة لحفلهم القادم في الرياض، يوم 21 يوليو 2024، وسيقدما عددًا كبيرًا من أشهر أعمالهم الغنائية التي تلهب حماس الجمهور ويتفاعل معها، ومن المتوقع أن يشهد حفل الثنائي أصالة وأحمد سعد حضورًا جماهيريًا كبيرًا من مختلف أنحاء الوطن العربي.

 تفاصيل حفل أصالة وأحمد سعد في السعودية

نشر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية  عبر صفحته الرسمية في موقع “إكس” الملصق الدعائي لحفل أحمد سعد وأصالة، الذي يقام الأحد 21 يوليو، معلقًا: “حفلة موسيقية تجمع أيقونة الشرق الفنانة أصالة مع الفنان أحمد سعد على مسرح محمد عبده أرينا ضمن حفلات جولة المملكة والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية في الرياض”.

 

 تفاصيل حفل أصالة وأحمد سعد في السعودية

تفاصيل حفل أصالة وأحمد سعد في السعودية

سيقام الحفل على مسرح محمد عبده أرينا في مدينة الرياض، المملكة العربية السعودية وتبدأ أسعار التذاكر من 350 ريال سعودي.

يذكر أن أحمد سعد أحيا حفلًا ناجحًا في مهرجان موازين بالمغرب، شهد حضورا ضخما من الجمهور المغربي وعدد من الجاليات العربية.

ومن ناحية أخرى، طرحت أصالة قبل أيام فيديو كليب أغنية جديدة تحمل اسم “إنسان”، وهي أولى أغنيات ألبومها الغنائي الجديد “ثم أنا”، والأغنية من كلمان محمد الترك، ألحان كرار شريف، وتوزيع علي روني، والكليب من إخراج كريم نور.

ربما يعجبك أيضا