موعد عرض الحلقات الأخيرة من مسلسل حالة خاصة والقنوات الناقلة

مسلسل حالة خاصة.. ختام مُثير للحلقات الأخيرة

علي محمد
موعد عرض الحلقات الأخيرة من مسلسل حالة خاصة.. والقنوات الناقلة

مع اقتراب عرض الحلقات الأخيرة (9 – 10) من مسلسل حالة خاصة على منصة WATCH IT، يزداد التشويق لمعرفة مصير “نديم” و”ريم” وجميع شخصيات المسلسل التي نال إعجاب المشاهدين وتفاعلهم منذ أولى حلقاته.

ومن المقرر عرض الحلقتين 9 و 10 من مسلسل حالة خاصة بطولة الفنانة غادة عادل يوم الأربعاء المقبل، في تمام الساعة 12 بعد منتصف الليل بتوقيت القاهرة، على منصة WATCH IT.

موعد عرض الحلقة 9 و 10 مسلسل حالة خاصة

أشعل مسلسل حالة خاصة، منذ انطلاق عرضه منصات التواصل الاجتماعي، ونال إعجاب المشاهدين الذين تفاعلوا بشكل كبير مع أحداثه المُثيرة وقصته الإنسانية المُلهمة.

الجدير بالذكر أن مسلسل حالة خاصة يقدم قصة شيقة أشاد بها الجمهور والنقاد، حيث جمعت بين الجانب القانوني والإنساني في حياة المحامي نديم (طة الدسوقي).

موعد عرض الحلقة الـ9 و 10 مسلسل حالة خاصة

موعد عرض الحلقة الـ9 و 10 مسلسل حالة خاصة

اقرأ أيضًا| «مسلسل حالة خاصة».. مواعيد وقنوات عرض الحلقات الأخيرة

وسيتم عرض الحلقة 9 و 10 مسلسل حالة خاصة، عبر شبكة قنوات mbc مصر و ON المصرية، يوم الخميس في تمام الساعة التاسعة مساءً، في حين يتم عرضه على قناة ON E، بحلقات مجمعة يوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة.

كما تسلط الضوء على قدراته الاستثنائية وتحدياته الشخصية، ويعد المسلسل فرصة لاكتشاف القوة الداخلية والتصميم في مواجهة الصعاب، وتأكيد أهمية الثقة والدعم في تحقيق النجاح.

مواعيد عرض مسلسل حالة خاصة

كما يبث مسلسل حالة خاصة على منصة “واتش إت” بواقع حلقتين 9 و 10 أسبوعيًا، وذلك في تمام الساعة 12:00 صباحًا بتوقيت القاهرة.

ويبحث العديد عن مواعيد عرض مسلسل حالة خاصة، خاصة مع قرب انتهاء المسلسل، وتعرض الحلقات الجديدة 9 و 10 الأربعاء الموافق 13 يناير 2024، عبر منصة «watch it »، في تمام الساعة الـ 12 بعد منتصف الليل، وفي تمام الساعة الواحدة صباحا بتوقيت المملكة السعودية.

مسلسل حالة خاصة، بطولة غادة عادل، وطه دسوقي، وأحمد طارق، وهاجر السراج، وحسن أبو الروس، وعلى السباعي، لينا إيهاب، ومن إخراج عبد العزيز النجار.

ربما يعجبك أيضا