موعد عرض فيلم «شماريخ» بطولة آسر ياسين

فيلم «شماريخ» يشهد آخر أعمال الراحل مصطفى درويش

علي محمد
موعد عرض فيلم شماريخ بطولة آسر ياسين

يستعد الفنان آسر ياسين لطرح فيلمه الجديد شماريخ في موسم رأس السنة 2024، وذلك بعد تأجيله أكثر من مرة بسبب وفاة الفنان مصطفى درويش، الذي شارك في بطولة الفيلم.

شماريخضمن أفلام آسر ياسين المنتظر عرضها بموسم الشتاء المقبل، ويشارك في بطولة الفيلم بجانب آسر ياسين، أمينة خليل، وخالد الصاوي وآدم الشرقاوي ومصطفى درويش وسالي حماد، ومحمد ثروت وهدى المفتي ومن تأليف عمرو سلامة وإنتاج أحمد فهمي وهاني نجيب وإخراج عمرو سلامة.

قصة فيلم شماريخ

طرحت الشركة المنتجة لفيلم شماريخ البوستر الرسمي له، وتصدره آسر ياسين وأمينة خليل، وظهرا في يد كل واحد منهم مسدس.

موعد عرض فيلم شماريخ

موعد عرض فيلم شماريخ

تدور قصة فيلم شماريخ للمخرج عمرو سلامة في إطار من الأكشن والإثارة والرومانسية، وتتمحور فكرته حول كثرة الضغوط والتي تؤدي إلى الانفجار، من خلال عدة شخصيات تربط بينهم عدة عوامل قد تتسبب في انفجار شيء ما.

وتدور الأحداث الفيلم حول شخصية  (آسر ياسين)، وهو يجسد رجل أعمال ناجح يمتلك مصنع “بلالين”، ويعيش حياة هادئة ومستقرة، حتى يقع في حب “نور” (أمينة خليل)، وهي محامية شابة تعاني من مشاكل في حياتها الشخصية، وتتصاعد الأحداث عندما يتعرض “طارق” (آسر ياسين) لضغوط كبيرة في عمله.

موعد عرض فيلم شماريخ

وكشف آسر ياسين في وقت سابق عن دور الفنان الراحل مصطفى درويش خلال لقائه ببرنامج et بالعربي، قائلًا: “لن تتغير أحداث الفيلم، كما أن مصطفى صوّر ما يقرب من 90% من مشاهده، وأود أن أقدم أحر التعازي لأهله ولي شخصيًا، حيث أنه كان صديقًا عزيزًا وأعتبره أخي”.

من المقرر عرض فيلم شماريخ بالسنيمات يوم 13 ديسمبر 2023، وذلك بعد الانتهاء من تصويره بشكل كامل.

يذكر أن الفنان المصري مصطفى درويش توفى في شهر مايو الماضي، جراء إصابته بسكتة قلبية.

ربما يعجبك أيضا