موعد عرض مسلسل «إنترفيو» على WATCH IT

علي محمد
موعد عرض حلقات مسلسل انترفيو على WATCH IT

تستعد منصة WATCH IT الإلكترونية لعرض مسلسلها الجديد “إنترفيو“، الذي ينتظره الكثير من عشاق الدراما المصرية، وهو من بطولة الفنانة رنا رئيس، والنجم السوري خالد شباط.

إنترفيو مسلسل جديد يعرض ضمن مجموعة من الأعمال الأصلية التي تقدمها المنصة، وتدور قصة مسلسل إنترفيو عن (نادين – رنا رئيس) وتعمل محللة بيانات، حيث تذهب ﻹجراء مقابلة عمل، ولكنها لم تكن تعلم أن هذه المقابلة ستقلب حياتها رأسًا على عقب، وتتصاعد الأحداث خلال 10 حلقات تعرض حصريًا على منصة “واتش إت”.

موعد عرض مسلسل إنترفيو على واتش إت

أعلنت منصة WATCH IT أن حلقات مسلسل “اإترفيو” ستبدأ في العرض بدايةً من يوم الأربعاء 11 سبتمبر 2024، حيث سيتم بث الحلقات بشكل أسبوعي بواقع حلقيتين كل يوم أربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية ولبنان، ومن المتوقع أن يشهد مسلسل رنا رئيس الجديد نجاحًا كبيرًا فور طرحه على منصة WATCH IT.

“إنترفيو هو مسلسل درامي مكون من 10 حلقات فقط، تدور أحداثه عن “نادين”، ويعرض المسلسل بواقع حلقتين بشكل أسبوعي كل يوم أربعاء”.

موعد عرض مسلسل إنترفيو على واتش إت

موعد عرض مسلسل إنترفيو على واتش إت

القنوات الناقلة لمسلسل إنترفيو 2024

يعرض مسلسل إنترفيو 2024، بشكل حصري حتى الآن، على منصة WATCH IT الرقمية.

ورغم أن العرض الحصري حاليًا مقتصر على منصة WATCH IT، إلا أنه من المتوقع أن يتم عرض المسلسل على قنوات تلفزيونية أخرى، وعادةً ما يتم عرض المسلسلات على مختلف القنوات بعد فترة من عرضها الأول على المنصات الرقمية، وذلك لتوسيع قاعدة المشاهدين.

القنوات الناقلة لمسلسل إنترفيو 2024

القنوات الناقلة لمسلسل إنترفيو 2024

موعد عرض مسلسل إنترفيو

من المقرر عرض مسلسل إنترفيو عبر منصة WATCH IT يوم الأربعاء المقبل، ويبث المسلسل كل يوم أربعاء بواقع حلقتين، في تمام الساعة الساعة العاشرة بعد منتصف الليل، بتوقيت القاهرة،ومكة المكرمة، 12 بتوقيت الإمارات.

إنترفيو مسلسل مصري، مكون من 10 حلقات يعرض حصريًا على منصة WATCH IT، بدايةً من يوم 11 سبتمبر الجاري، وهو من إخراج أحمد أمين.

ويشارك في بطولة مسلسل “إنترفيو” بجانب الفنانة الشابة رنا رئيس، كلا من خالد شباط، ميدو عادل، ديانا هشام، حازم إيهاب، محمد العمروسي، سارة نور، نور بدر، خالد جواد، مونيكا ألفونس. وتأليف أمينة مصطفى، وإخراج أحمد أمين.

موعد عرض مسلسل إنترفيو

موعد عرض مسلسل إنترفيو

ربما يعجبك أيضا