موعد مباراة العين ويوكوهاما في إياب نهائي دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

أحمد خيري
العين الإماراتي - دوري أبطال آسيا

تتجه أنظار الملايين من عشاق الكرة في آسيا، نحو ملعب هزار بن زايد، معقل فريق العين الإماراتي، لمتابعة مباراة العين ويوكوهاما الياباني، في إياب نهائي دوري أبطال آسيا 2023-2024.

وتحمل المباراة النهائية شعار “أكون أو لا أكون”، خصوصًا أن العين لم يحقق اللقب سوى مرة واحدة عام 2003، بينما لم يتوج منافسه باللقب قط، خاصًة بعد فوز الفريق الياباني في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف، لذلك ستشهد مواجهة الإياب في الإمارات صدامًا شرسًا من أجل اقتحام أبواب المجد القاري.

موعد مباراة العين ويوكوهاما في إياب نهائي أبطال آسيا والقنوات الناقلة

يستضيف ملعب هزاع بن زايد معقل الفريق البنفسجي، مباراة العين ويوكوهاما، ضمن منافسات إياب نهائي دوري أبطال آسيا 2023-2024، يوم السبت 25 مايو 2024، في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة و8 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ومن المقرر إذاعة مباراة العين و يوكوهاما مارينوس نهائي دوري أبطال آسيا 2024، عبر قنوات beIN Sports AFC -SSC Sports HD 1 -.AD Sports Asia 1

طريق العين ويوكوهاما إلى نهائي دوري أبطال آسيا

بلغ العين نهائي البطولة الآسيوية، بعد مسيرة استثنائية تخطى خلالها العملاق السعودي الهلال، في نصف النهائي، حيث تغلب عليها ذهابًا (4-2)، قبل أن يخسر إيابًا (1-2)، ليتفوق في مجموع مباراتي الذهاب والإياب (5-4).

على الجانب الآخر، تأهل يوكوهاما إلى النهائي على حساب أولسان هيونداي، حيث خسر ذهابًا (0-1) قبل أن يعوض الفارق إيابًا ويفوز (3-2)، ليلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح، التي أنصفت بطل اليابات (5-4).

ربما يعجبك أيضا