موعد مباراة بايرن ميونخ وكوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

أحمد خيري
بايرن ميونخ وكوبنهاجن - دوري أبطال أوروبا

يواجه فريق بايرن ميونخ الألماني نظيره كوبنهاجن الدنماركي، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

ويشارك بايرن وكوبنهاجن ضمن المجموعة الأولى، مع العريق الإنجليزي مانشستر يونايتد إلى جانب جالطة سراي التركي، ويسعى الفريق البافاري لتحقيق فوزه الثاني بالمجموعة بعد التغلب على اليونايتد بنتيجة 4-3 في الجولة الأولى، بينما يرغب كوبنهاجن في تحقيق نتيجة إيجابية على أرضه ووسط جماهيره بعد التعادل الإيجابي مع جالطة بهدفين لكل فريق في الجولة الأولى.

موعد مباراة بايرن ميونخ وكوبنهاجن

يستضيف باركن معقل الفريق الدنماركي، مباراة بايرن ميونخ وكوبنهاجن، غدًا الثلاثاء 3 أكتوبر 2023، في الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ومن المقرر إذاعة المباراة عبر شبكة “بي إن سبورتس”، الناقل الحصري لدوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط ودول شمال إفريقيا، وتنقل عبر قناة وbeIN Sports 5 HD.

أكثر فريق فوزًا بدوري أبطال أوروبا على مر التاريخ

يعد نادي ريال مدريد الإسباني أكثر الأندية تتويجًا ببطولة دوري أبطال أوروبا على مر التاريخ برصيد 14 لقبًا، ويليه في المركز الثاني فريق ميلان الإيطالي، ويحل ليفربول الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني في المركز الثالث بالتساوي برصيد 6 ألقاب.

1-ريال مدريد الإسباني – 14 لقبًا.

2-ميلان الإيطالي – 7 ألقاب.

3-ليفربول الإنجليزي – 6 ألقاب.

4-بايرن ميونخ الألماني – 6 ألقاب.

5-برشلونة الإسباني – 5 ألقاب.

6-أياكس أمستردام الهولندي – 4 ألقاب.

اقرأ أيضًا: ضيوف يصبح أصغر لاعب يشارك مع السنغال بسن 15 عامًا

اقرأ أيضًا: نيمار يتصدر قائمة هدافي البرازيل عبر التاريخ

ربما يعجبك أيضا