موعد وتفاصيل حفل روائع بليغ حمدي ضمن فعاليات موسم الرياض

تُطرح التذاكر اليوم .. حفل روائع بليغ حمدي بالسعودية

علي محمد
موعد وتفاصيل حفل روائع بليغ حمدي ضمن فعاليات موسم الرياض

أعلنت الهيئة العامة للترفيه السعودية، إقامة حفل روائع بليغ حمدي ضمن فعاليات موسم الرياض وذلك تخليدًا لذكراه، ومن المقرر أن يُقام في مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد الرياض يوم 9 نوفمبر 2023.

ويشارك في الحفل نخبة من نجوم الطرب العربي، وهم: صابر الرباعي، وماجد المهندس، وأصالة، وأنغام، ونانسي عجرم، وطلال سلامة، تحت قيادة المايسترو وليد فايد.

حفل روائع بليغ حمدي

حفل روائع بليغ حمدي

تذاكر حفل روائع بليغ حمدي

ونشر رئيس الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، بوستر الحفل الرسمي، وكتب معلقًا عليه: “روائع الموسيقار الكبير بليغ حمدي في حفلة لتخليد أجمل أغانيه يحييها نخبة من نجوم الطرب على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد الرياض يوم 9 نوفمبر، تُطرح التذاكر 1 نوفمبر الساعة 9 مساءً”.

ويبدأ حجز تذاكر حفل روائع بليغ حمدي اليوم الأربعاء 1 نوفمبر 2023، ويمكن حجز التذاكر عبر موقع موسم الرياض الإلكتروني.

فعاليات موسم الرياض

حفل روائع بليغ حمدي هو الحفل الثاني الذي يُعلن عنه ضمن ليالي موسم الرياض الترفيهية، وسبقه الإعلان عن الحفل الأول وهو ليلة عبد المجيد عبد الله، وكانت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات قد نشرت صورة لحفل الفنان عبد المجيد عبدالله عبر حسابها الرسمي بتطبيق إنستجرام معلنة موعد الحفل المقرر إقامته في 2 نوفمبر المقبل.

اللافت أن التذاكر وعد ربع ساعة فقط من الإعلان عن حفل عبد المجيد عبد الله، كانت قد نفدت تمامًا من الشباك ولم يعد هناك أي تذكرة متاحة للحجز، وتم نشر الإعلان تحت عنوان: “ليلة طربية بكل تفاصيلها العذبة، يحييها الفنان الكبير عبد المجيد عبد الله على أكبر بحيرة صناعية داخل بوليفارد وورلد ضمن فعاليات موسم الرياض”.

وأعربت الهيئة العامة للترفيه عن حرصها على تقديم موسم الرياض الأفضل على الإطلاق، حيث تسعى إلى تحقيق أهدافها في تعزيز مكانة المملكة العربية السعودية كوجهة سياحية عالمية.

ربما يعجبك أيضا