موقف كونتي من العودة لقيادة توتنهام بعد جراحة المرارة

أحمد خيري
كونتي يغيب عن توتنهام

قال كريستيان ستيليني، مساعد أنطونيو كونتي، اليوم الثلاثاء 28 فبراير 2023، إن المدرب الإيطالي يقترب من العودة للقيادة الفنية في توتنهام هوتسبير بعد غياب بسبب جراحة لاستئصال المرارة.

وأشار ستيليني، إلى أن كونتي لن يكون مسؤولًا عن الفريق في مباراته أمام شيفيلد يونايتد في الدور الخامس لكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، غدًا الأربعاء 29 فبراير 2023.

موقف كونتي من قيادة توتنهام أمام شيفيلد يونايتد

وأضاف ستيليي: “في الوقت الحالي ننتظر عودة أنطونيو لكننا لم نتوقف عن سماع توجيهاته. أعتقد أنه سيعود هذا الأسبوع. لن يكون مسؤولًا عن مباراة شيفيلد. المسألة في يد أفراد الطاقم الطبي لأنهم يستشيرون الجراح الذي أجرى العملية لكونتي ويبحثون معه يوميًّا الوقت المناسب لعودته وأعتقد أنه سيكون هنا هذا الأسبوع”.

وخرج توتنهام من المسابقة في المرحلة ذاتها الموسم الماضي على يد ميدلسبره، بهدف دون رد، وقال ستيليني إن مباراة الأربعاء لن تكون سهلة، وعلينا التقدم والضغط للفوز بالمباراة، إنها بطولة مهمة، نتعامل بجدية مع كل البطولات ونريد نقل نفس الحماس والإصرار لمبارياتنا خارج الأرض لتكون بنفس قوة مبارياتنا على ملعبنا”.

وواصل: “سنختار الفريق المناسب لخوض مباراة رائعة ويمكننا الفوز أيضًا من خلال إجراء بعض التغييرات، نثق تمامًا في جميع اللاعبين. في الموسم الماضي شعرنا بخيبة أمل كبيرة بعد مباراة ميدلسبره”.

ربما يعجبك أيضا