ميرنا جميل تكشف عن كواليس دورها في «اللعبة 5»

محمد الجرزاوي
ميرنا جميل

كشفت الفنانة المصرية ميرنا جميل عن تجربتها في مسلسل “اللعبة 5” بأجزائه المتعددة، وأبرزها كواليس الجزء الخامس المنتظر، والذي يشارك في بطولته الفنان شيكو وهشام ماجد وآخرون.

وأعربت ميرنا جميل، خلال تصريحاتها الإذاعية اليوم الأربعاء 3 يوليو 2024، عن حماسها الكبير للجزء الخامس من مسلسل “اللعبة”، مؤكدة أن كواليس العمل كانت مليئة بالضحك، وروت موقفا طريفا حدث بينها وبين الفنان شيكو عند تصوير أحد المشاهد، حيث عبرت خلاله عن سعادتها بوجوده وأنها ووالدته أكثر اثنين من وجهة نظرها محظوظين في العام، وهو ما جعلهما لا يتمالكان نفسيهما من الضحك، لدرجة أنهما صورا هذا المشهد أكثر من 70 مرة، معقبة: “المسلسل بقى زي العيلة، وأنا متحمسة للجزء الخامس عشان هيكون فيه ضحك كتير”.

دور نوسة في فيلم اللمبي

كشفت ميرنا جميل عن حلمها بتقديم دور “نوسة” في فيلم “اللمبي”، والذي أدته حلا شيحة ببراعة، وأضافت: “أفتخر إن بيتقال عليا ممثلة كوميدية، وإن ممثلين كوميديين كبار يطلبوني في الأدوار عشان أكون قدامهم وأساعدهم يخرجوا الضحك أسهل”.

وتحدثت ميرنا جميل أيضًا عن دورها في مسلسل “البيت بيتي”، وقالت: “بحب شخصية أحلام جدا لأنها عكسي تمامًا وكانت تحدي وشكلها وطريقتها مختلفة تماما”.

ربما يعجبك أيضا