ميسي وأبناء كتالونيا.. أسباب توتر العلاقة!

أميرة رضا

رؤية

مدريد – غضب كبير ظهر على النجم الأرجنتيني الدولي “ليونيل ميسي” على هامش مواجهة البرسا الأخيرة على ملعب كامب نو،  الأحد الماضي، والتي قد انتهت بفوز بطل الليجا هذا الموسم بثنائية نظيفة.

ووفقًا لـ “يورو سبورت” ذكرت إذاعة “راديو كتالونيا” أن ميسي لم يبتسم مطلقًا سواء في التدريبات أو لقاء خيتافي كما لم يحتفل بهدفه الثاني في شباك الفريق العاصمي.

واستمر حزن ميسي حيث لم يذهب لتحية الجماهير عقب انتهاء اللقاء وهو اللاعب الوحيد الذي قام بذلك حيث ذهب ميسي مسرعًا نحو النفق المؤدي لغرفة خلع الملابس كما ظهر ميسي في التدريبات من دون الحديث مع الزملاء لتؤكد المصادر المقربة من اللاعب أن قائد برشلونة دخل في حال اكتئاب شديد.

وأرجعت إذاعة راديو كتالونيا، غضب ميسي إلى سببين:

1-انتقادات الجماهير

حيث تعرض ميسي لانتقادات جماهيرية قاسية في مطار ألبرت في برشلونة عقب الخسارة برباعية نظيفة على ملعب أنفيلد الثلاثاء الماضي، في إياب نصف نهائي دوري الأبطال الأوروبي.

ويرى ميسي أنه لا يستحق تلك المعاملة من قبل الجماهير، لاسيما وأنه سجل هدفين على ملعب كامب نو في اللقاء الأول من نصف النهائي وحاول تقديم كل ما لديه في مواجهة أنفيلد.

2- رفض الجماهير تحقيق طلب ميسي

كذلك أبت الجماهير أن تحقق طلب ميسي بمساندة اللاعبين، حيث أطلقت الكوليز من جديد صافرات الاستهجان ضد الثنائي سيرجي بوسكيتس وفيليب كوتينيو في مواجهة خيتافي.

ويبدو أن تلك الصافرات أغضبت ميسي الذي طلب من الجماهير الوقوف بجانب اللاعبين مما نتج عنه دخول اللاعب الأرجنتيني في حالة حزن.

ويعد ميسي هو الهدف الأول لدوري الأبطال الأوروبي برصيد 12 هدفا بجانب كونه هداف الليجا والمرشح للفوز بجائزة الحذاء الذهبي برصيد 34 هدفًا.

ويأمل ميسي في تحقيق لقب كأس ملك إسبانيا أمام فالنسيا يوم 24 مايو المقبل قبل شهر من احتفاله بعيد ميلاده الـ32.

ربما يعجبك أيضا