ميسي يتصدر قائمة الأعلى أجرًا في 2020.. ويقترب من إنجاز رونالدو

أميرة رضا

رؤية

مدريد – أعلنت مجلة “فوربس” الأمريكية، تصدر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسباني، قائمة اللاعبين الأعلى أجرًا لعام 2020.

ووفقًا لتقرير المجلة، على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، فإن النجم الأرجنتيني من المقرر أن يكسب 126 مليون دولار، مقسمة بين راتبه البالغ 92 مليون دولار، بالإضافة إلى 34 مليون دولار إضافية من عقود الرعاية.

وأشارت المجلة إلى أن ميسي -البالغ عمره 33 عامًا- يسير في الطريق الصحيح ليصبح خلال الأشهر القليلة المقبلة، ثاني لاعب كرة قدم على الإطلاق يكسب مليار دولار في مسيرته، بعد غريمه كريستيانو رونالدو، الذي دخل نادي المليار دولار في أغسطس الماضي.

وفي التقرير، تصدر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، المركز الثاني في القائمة، حيث سيحصل على 117 مليون دولار مع نهاية العام الحالي.

وحل في المركزين الثالث والرابع، ثنائي باريس سان جيرمان، البرازيلي نيمار، والفرنسي كيليان مبابي، حيث سيبلغ إجمالي الدخل السنوي للأول 96 مليون دولار، مقابل 42 مليون للثاني.

وحل المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف نادي ليفربول في المركز الخامس، بدخل سنوي يبلغ 37 مليون دولار، متبوعًا بالفرنسي بول بوجبا، نجم مانشستر يونايتد (34 مليون دولار).

ربما يعجبك أيضا