ميندي يقاضي مانشستر سيتي.. لهذا السبب

حسام الدين صالح
بنجامين ميندي - الدوري الإنجليزي - مانشستر سيتي

قال محامي بنجامين ميندي مدافع مانشستر سيتي السابق اليوم الاثنين 20 نوفمبر 2023، إن اللاعب رفع دعوى قضائية ضد النادي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بسبب عدم دفع راتبه لما يقرب من عامين.

وتقدم الدولي الفرنسي السابق بدعوى للمطالبة “بملايين الجنيهات الإسترليني” أمام محكمة العمل سعيا لاستعادة مستحقات مالية حتى نهاية عقده الذي انتهى في يونيو مع بطل إنجلترا.

محكمة بريطانية

برأت محكمة بريطانية ميندي في يوليو تموز الماضي من تهمتي اغتصاب ومحاولة اغتصاب. وفي يناير الماضي، ثبت أن مندي غير مذنب في ستة اتهامات بالاغتصاب وواحدة بالاعتداء الجنسي.

وأكد نيك دي ماركو محامي مندي في بيان أرسله عبر البريد الإلكتروني لرويترز أنه رفع قضية “للمطالبة بملايين الجنيهات بسبب خصومات غير قانونية من مستحقات مالية”.

وأضاف البيان “لم يدفع مانشستر سيتي أي رواتب للسيد مندي اعتبارا من سبتمبر أيلول 2021 بعد اتهامه بارتكاب جرائم متنوعة تمت تبرئته جميعا منها لاحقا، وحتى نهاية عقده في يونيو 2023”.

وانضم ميندي الذي يلعب حاليا في لوريان المنافس في دوري الدرجة الأولى الفرنسي إلى سيتي قادما من موناكو في 2017 مقابل نحو 52 مليون جنيه إسترليني (64.80 مليون دولار).

ربما يعجبك أيضا