فيديو| مي كساب تُفاجىء جمهورها بإطلالة رشيقة وتكشف السبب

علي محمد
مي كساب

تصدرت الممثلة المصرية مي كساب، محركات بحث جوجل، بعد ظهورها في حلقة اليوم 13 إبريل 2023، مع الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج حبر سري.

وأكدت مي عبر قناة القاهرة والناس، أنها أجرت عملية تكميم المعدة من أجل التخلص من الوزن الزائد، مشددة على أنها أخذت قرار العملية في يوم واحد، قائلة: “خسيت بعد العملية”.

مي كساب تكشف سر رشاقتها

وأضافت كساب، خلال استضافتها في برنامج “حبر سري” الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، أنها كانت تعاني من مشكلة في الحجاب الحاجز.

واكدت أنها اتخذت قرارًا صحيحًا،في إجراء العملية، مشيرة إلي أنها نادمة على عدم إجراء العملية في فترة سابقة، وقالت: “ندمانة على كل وقت كنت سايبة نفسي كده”.

إقرأ أيضًا| مي كساب تفأجى الجميع في أحداث الحلقة 9 من «جعفر العمدة»

إقرأ أيضًا| فيديو| الحلقة 22 من «جعفر العمدة».. محمد رمضان يشك في الجميع

مي كساب في حبر سري

الفنانة مي كساب في برنامج حبر سري

الفنانة مي كساب في برنامج حبر سري

الفنانة مي كساب في برنامج حبر سري

حقيقة انفصال مي كساب عن زوجها

تناولت مي خلال الحلقة عدة موضوعات مطروحة على الساحة، لعل أبرزها حقيقة طلاقها من زوجها مغني المهرجات أوكا، مؤكدة على عدم وجود خلافات بينها وبين زوجها.

ونفت الفنانة المصرية ما يتردد عن إنفصالها، وأشارت إلى أنها لم تجد الطريقة المناسبة للتعامل مع زوجها خلال سنوات الزواج الأولى حتى استقرت الأمور بينهما.

موعد عرض برنامج حبر سري في رمضان 2023

يعرض برنامج حبر سري، على قناة القاهرة والناس يوميًا خلال شهر رمضان 2023 في تمام الساعة السادسة و20 دقيقة بتوقيت القاهرة.

وتقوم فكرة البرنامج على استضافة نجوم الفن والرياضة البارزين للحديث عن أعمالهم الفنية وحياتهم الخاصة وكواليس شخصية يجرى الكشف عنها للمرة الأولى.

ربما يعجبك أيضا