ناصر الخليفي يصدم الأندية السعودية بشأن دوري أبطال أوروبا

حسام أحمد

صدم ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان، ورابطة الأندية الأوروبية، الأندية السعودية، بشأن مشاركتها بدوري أبطال أوروبا.

وأثارت تقارير ضجة كبيرة بعد أن نشرت أخبارًا قالت فيها إن هناك توجه لإشراك بطل الدوري السعودي في مسابقة دوري الأبطال، وهو ما نفاه الخليفي الذي أُعيد انتخابه لفترة ثانية في رئاسة الأندية الأوروبية.

وقال الخليفي: “لا أعتقد أن هناك فريقًا سيشارك في دوري الأبطال من خارج قارة أوروبا”، في نفي واضح لما تردد عن مشاركة أحد الأندية السعودية في المسابقة.

وأضاف رئيس سان جيرمان في حديث أبرزته شبكة RMC سبورت الفرنسية: “لا أعلم ماذا سيحدث في غضون السنوات المقبلة، ولكن اليوم لا أعتقد أن الفكرة ستنفذ”.

اقرأ أيضًا| ناصر الخليفي يعلن بقاء مبابي مع باريس سان جيرمان

وختم رئيس الرابطة الأوروبية حديثه قائلًا: “إذا كان هناك كأس سوبر أو شيء من هذا القبيل، فلماذا لا؟، ولكن اللعب في بطولة أوروبية إذا لم تكن أوروبيًّا، فأنت تعرف أنها فكرة ليست بالمفضلة أعتقد”.

جدير بالذكر أن صفقات الأندية السعودية الضخمة واستقطاب أفضل النجوم في أوروبا خلال فترة الانتقالات الصيفية، فتحت المجال أمام الماكينات الإعلامية للحديث عن انضمام أحد الأندية السعودية إلى مسابقة التشامبيونزليج.

ربما يعجبك أيضا