نانسي عجرم تروج لحفلها في باريس قبل موعده بأشهر‎

فاطمة ماجد
نانسي عجرم

روجت المطربة اللبنانية نانسي عجرم لحفلها المقرر في العاصمة الفرنسية باريس قبل موعده بأشهر.

ومن المقرر إقامة الحفل، يوم 16 نوفمبر 2024، ورغم ذلك نشرت نانسي البوستر الدعائي للحفل على حسابها الخاص بموقع إنستجرام، أمس الاثنين 6 مايو 2024، في دعوة للجمهور لحضور الحفل.

نانسي وأزمة المدون الإسرائيلي

ردت نانسي عجرم مؤخرًا على الجدل الذي اشتعل على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الأخيرة، عقب ظهورها في صور مع مدون إسرائيلي، وتصاعدت الأزمة وصولًا إلى أروقة المحاكم، بتهمة مخالفتها قانون مقاطعة إسرائيل.

وقالت نانسي عجرم، في تدوينة لها عبر حسابها في منصة إكس: “ما زلت عند وعدي بألا أعلّق على تفاهات بعض الموتورين والمحرضين الذين يصطادون في الماء العكر، الأهم بالنسبة لي محبة الكثيرين وهم بالملايين”.

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Nancy Ajram‎‏ (@‏‎nancyajram‎‏)‎‏

وأضافت: “شكرًا من القلب على حرصكم ودعمكم. لكم مني كل الاحترام والتقدير والامتنان. ولكل حاقد وعد بأن تبقى محبة الناس درعًا تحميني من الكراهية والشر والحقد.. أعدكم بالمزيد والمزيد من النجاح والتألق، من لبنان إلى العالم، وهو أجمل تأكيد على وطنيتي”.

وتابعت: لن توقفني بعض الأصوات المنافقة والأقلام المأجورة ولن ينال مني أي لاهث وراء الأضواء. هدفي واضح، وطنيتي لا تُمس ولبنان سيبقى حاضرًا في كل خطوة من مسيرتي.. ألقاكم في مواعيد نجاح أخرى مقبلة بإذن الله. لكم حبي ولهم دعاء بالصبر.

ربما يعجبك أيضا