نبيلة عبيد تطلب مساعدة جمهورها في كتابها الجديد

أماني ربيع

رؤية

القاهرة – تستكمل الفنانة نبيلة عبيد إعداد الكتاب الذي سيتناول مسيرتها الفنية وجميع أعمالها السينمائية، وسبق وأعلنت عنه مؤخرا.

وطلبت الفنان نبيل عبيد من محبيها ومتابعيها المشاركة في تحضير ها الكتاب، بنشر صورة لها عبر حسابها على إنستجرام وعلقت عليها:
“مساء الفل عليكم… عايزه أقولكم أن جزء كبير من تعليقاتكم وأسئلتكم عن الأفلام بتدخل ضمن الكتاب اللي بيتجهز قريبا عن سينما نبيله عبيد…. هو يعني أنا حعمل الكتاب لوحدي ولا إيه”.

وكانت الفنانة المصرية نبيلة عبيد قد أعلنت أنها بصدد طرح كتاب يتناول مسيرتها الفنية وجميع أعمالها السينمائية.

وقدمت نبيلة عبيد هذه الفكرة من قبل في عام 1990 من خلال فيلمها “الراقصة والسياسي”، الذي تناول شخصية راقصة شهيرة تقرر رصد مسيرتها الفنية بنشر مذكراتها في كتاب، وهو ما يدفع الكثيرين لمنعها من تنفيذ هذا المشروع، والفيلم شارك في بطولته الفنان الراحل صلاح قبيل، وهو من تأليف إحسان عبد القدوس ومن إخراج سمير سيف.

يذكر أن آخر أعمال نبيلة عبيد كان مسلسل “سكر زيادة” من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان ويُشارك في البطولة مع نبيلة عبيد، ونادية الجندي، الفنانة القديرة سميحة أيوب، وهالة فاخر، بالإضافة لعدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف منهم أحمد السقا، وبيومي فؤاد، وجومانا مراد، وروجينا، ولقاء الخميسي، وعبد الباسط حمودة، وحمدي الميرغني، وصبري فواز، وسليمان عيد، وبدرية طلبه وآخرين.

ربما يعجبك أيضا