نجل “زيزو” يدمر العلاقة بين المدرب ورئيس النادي

أميرة رضا

رؤية

مدريد – حسم زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني مسألة حراسة مرمى الفريق، بعدما اجتمع مع الحارس كيلور نافاس، الجمعة، وأخبره بإمكانية رحيله عن النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة في ظل رغبته في الاعتماد على البلجيكي تيبو كورتوا في التشكيلة الأساسية.

ووفقًا لصحيفة “ماركا” الإسباني، فإن زيدان طوال السنوات الماضية، كان في صدام دائم مع إدارة النادي الملكي بسبب تمسكه بالحارس الكوستاريكي كأساسي وعدم رغبته في التعاقد مع حارس جديد، لكن غيّر نظرته هذا الموسم وقرر الاعتماد على كورتوا.

وذكرت الصحفة المدريدية الشهيرة أن الصدام لم ينتهِ بعد، بل سيمتد إلى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة أيضًا، بسبب اسم الحارس الثاني الذي سيتواجد كبديل للحارس الدولي البلجيكي “كورتوا” في تشكيلة الفريق.

وأخبر زيدان إدارة الميرينجي برئاسة فلورنتينو بيريز برغبته في وضع نجله لوكا زيدان كحارس ثانِ في تشكيلة الفريق الأبيض في الموسم المقبل 2019-20، لكن هذا الأمر لم يجد القبول من الإدارة.

إدارة نادي العاصمة الإسبانية مدريد ترغب في إعادة الحارس أندري لونينا لمعار إلى نادي ليجانيس الإسباني هذا الموسم، من أجل التواجد مع كورتوا في حراسة مرمى الفريق، في الموسم المقبل، نظرًا لما يمتلكه من إمكانات رائعة تؤهله للتواجد في حراسة مرمى الفريق كأساسي بالمستقبل.

وكان خوسيه أنخيل سانشيز وجوني كلافات قد اجتمعا مع زيدان من أجل الحديث حول هذا الأمر واقترحا عليه تواجد كورتوا كأساسي ولونين كبديل له.
ويبدو أن المدير الفني قد وافق على اقتراح كل من سانشيز وكلافات، على الرغم من أنه طلب منهما فترة من الوقت للتفكير في هذا الاقتراح.

أما الآن فيرى زيدان أن لوكا يجب أن يكون هو الاحتياطي لكورتوا، حيث يرى أنه لا يوجد فارق كبير بين نجله ولونين الذي فشل في فرض نفسه في ليجانيس وشارك في 6 مباريات فقط طوال الموسم بجميع المسابقات، لكن هذا الأمر لن يعجب الإدارة بالتأكيد التي ترغب في الاعتماد على الأوكراني صاحب الـ20 عامًا كبديل للبلجيكي.

يُذكر أن زيدان كان قد رد على المشككين في قدرات لوكا بتصريح قوي في أبريل الماضي، حيث قال: “كل الذين يعرفونني يعلمون جيدًا أن لوكا هنا بسبب قدراته، إنه هنا منذ 16 أو 17 عامًا، لكن البعض يريد الذهاب إلى الجانب الشخصي، وأنا لا أهتم”.

ربما يعجبك أيضا