نجم البرتغال يكشف حقائق جديدة عن محرز خارج الملعب

أحمد خيري
مانشستر سيتي

كيف كانت توقعات لاعبي مانشستر سيتي قبل انضمام رياض محرز للفريق؟


كشف نجم منتخب البرتغال وفريق مانشستر سيتي، بيرناردو سيلفا، عن مجموعة من الحقائق الجديدة بشأن قائد منتخب الجزائر، رياض محرز.

ونشر الحساب الرسمي لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، تصريحات سيلفا، الذي استهل حديثه بمدح محرز، وكيف كانت توقعات الفريق قبل انضمام النجم العربي للسيتي؟

نجم البرتغال يغازل رياض محرز

قال سيلفا: “كنا نعرف جيدًا أنه لاعب كبير ومهم قادم لمحاولة مساعدتنا للفوز بالبطولات. ولأكون صريحًا رياض محرز يحب أن يمزح دائمًا بشأن كل شيء، إلا في وقت المباريات ووجوده داخل الملعب. إنه مهرج صغير”.

وأضاف “وبالفعل رياض أضاف الكثير للفريق، بمجرد الالتحاق بنا، وقدم الكثير من المساعدة للجميع، وكان له دور مهم في نجاحات السيتيزنز خلال الفترة الأخيرة”.

محرز يقتحم قائمة الأكثر تسجيلًا للأهداف

نجح محرز في اقتحام قائمة أكثر 10 لاعبين تسجيلًا للأهداف في تاريخ مانشستر سيتي، واحتلال المركز الثامن في القائمة برصيد 75 هدفًا، وما زالت الفرصة أمامه للتقدّم، ويوجد في المركز الثالث برصيد 95 هدفًا، البرازيلي جابريل خيسوس، الذي رحل إلى أرسنال.

ويظل الهداف التاريخي لصفوف مانشستر سيتي الأسطورة الأرجنتيني سيرخيو أجويرو، الذي نجح في أن يسجل 260 هدفًا بقميص السيتي، ليصبح أكثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف في تاريخ حامل لقب الدوري الإنجليزي، وفي المركز الثاني يوجد رحيم سترلينج لاعب تشيلسي الحالي برصيد 131 هدفًا.

ربما يعجبك أيضا