نجم الكرة الفرنسية “أنيلكا”: يجب أن نستمر بنفس النهج لتخطي “كورونا”

أميرة رضا

رؤية

باريس – وجه الفرنسي نيكولا أنيلكا -نجم منتخب فرنسا، وريال مدريد، وآرسنال، ومانشستر سيتي، وباريس سان جيرمان سابقًا- رسالة في شهر رمضان المبارك إلى كل من يعيش في دبي ودولة الإمارات وجميع المسلمين حول العالم، مؤكدًا فيها على أهمية اتباع إجراءات الصحة والسلامة، وكذلك الاستمرار في ممارسة الرياضة.

ووفقًا لـ”البيان الرياضي” قال أنيلكا في رسالته: “إلى كل أصدقائي في دولة الإمارات وفي دبي والعالم، لقد حققنا نجاحًا كبيرًا حتى الآن في مواجهة جائحة كوفيد 19 (فيروس كورونا) من خلال تنظيم حياتنا والقيام بأعمالنا، لذا يجب علينا أن نستمر على ذات النهج حتى نستطيع تخطي هذه الأزمة”.

وأضاف أنيلكا: “نعيش في هذه الأوقات في أيام خاصة بشهر رمضان المبارك، لذلك علينا أن نواصل تنفيذ إجراءات السلامة والوقاية، ويجب علينا احترام كافة التعليمات التي توجهها الحكومة من أجل الحفاظ على الصحة وسعادة أفراد المجتمع، ولابد أن نكون على وعي تام بها ونحافظ على ترك مسافات مع الآخرين لتحقيق التباعد الاجتماعي”.

واختتم أنيلكا: “أنصح الجميع بالاستمرار في ممارسة الرياضة بانتظام، ورسالتي للمسلمين أن يحافظوا على صيامهم بأمان، فنحن محظوظون لأننا لا نزال أحياء وبصحة جيدة لنتمكن من الاستمتاع بهذا الشهر الجميل، لذا اقرأوا المزيد من القرآن الكريم وتعلموا المزيد عن دينكم الرائع، عسى الله أن يتقبل طاعاتكم”.

وتعد هذه هي المشاركة الثانية لنيكولاس أنيلكا في مبادرة مجلس دبي الرياضي الرائدة “خليك نشيط، وخليك سليم، be fit, be safe” ويظهر في هذه المرة أثناء إقامته في دبي مرتديًا قبعة مكتوب عليها “عيال زايد”، مؤكدًا عشقه للإمارات وحبه الشديد للعيش على أرضها، حيث يرتبط أنيلكا بعلاقة صداقة ومحبة مع دولة الإمارات شأنه مثل العديد من النجوم العالميين الذين يتوافدون باستمرار على الدولة لقضاء إجازاتهم العائلية فيها ويزورون الأصدقاء كما يديرون بعض المشاريع فيها.

ويعد نيكولاس أنيلكا من اللاعبين الذين صنعوا تاريخًا كبيرًا في ملاعب كرة القدم، سواء على مستوى المنتخب أو الأندية التي لعب فيها، حيث بدأ مسيرته الكروية في باريس سان جيرمان، لعب في 4 دوريات من الدوريات الخمسة الكبرى، هي الفرنسي والإنجليزي والإسباني والإيطالي، بالإضافة إلى الدوري الصيني والهندي.

ربما يعجبك أيضا