نجم «ذا فويس كيدز» خالد الفايد يعلن اعتزاله ويكشف لـ«رؤية» عن السبب

نادية عبد الباري

الفايد قال إنه من بيت ذي مرجعية دينية وتعليم أزهري، وكل علاقته بالفن، قبل دخول "ذا فويس كيدز" في 2018، كانت المشاهدة الأعمال الفنية الدينية.


تصدر الشاب خالد الفايد نجم النسخة الثانية من “ذا فويس كيدز”، مؤشرات البحث عبر محرك البحث جوجل، اليوم، الخميس.

وجاء ذلك بعد إعلان نجم “ذا فويس كيدز” عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أنه قرر اعتزال الغناء، رغم أنه لا يزال في بداية مشواره الغنائي، ولم يكمل عامه الـ20.

 خالد الفايد يبتعد عن الغناء

كتب خالد فايد، عبر حسابه “فيسبوك” أنه يريد البعد عن عالم الغناء تمامًا، فهو حاليًا لا يريد الشهرة ولا الأموال، وتواصلت شبكة رؤية الإخبارية مع المطرب الشاب، لمعرفة حيثيات قراره.

وفي بداية حديثه، قال خالد إنه منذ انتهاء مسابقة “ذا فويس كيدز” يتلقى عروضًا كبيرة للغناء، في أماكن وحفلات داخل مصر وخارجها، وكان بالفعل ينتظره مشوارًا واعدًا، وصدر له أغنية “أنا الجديد”، لكن من داخله لم يكن يشعر بالارتياح، وكان في صراعات داخلية طويلة، بين الاستمرار في الفن والتفرغ لتلاوة القرآن.

407650 0

 «نجم ذا فويس كيدز» يتفرغ للإنشاد

بدايات خالد فايد في بني سويف كانت في تلاوة القرآن والإنشاد الديني، واكتشفت أسرته في سن الرابعة صوته الجيد، الذي أهله للغناء فوق مسرح “ذا فويس كيدز”، وحسب ما يذكر يتمنى العودة والتركيز على مسار التلاوة والإنشاد مرة أخرى،لأنه يشعره براحة نفسية وسكينة.

يذكر خالد أنه من بيت ذي مرجعية دينية وتعليم أزهري، وكل علاقته بالفن، قبل دخول “ذا فويس كيدز” في 2018، كانت المشاهدة الأعمال الفنية الدينية، وأبرزها فيلم الرسالة، الذي شاهده مرارًا وتكرارًا، ويحب فيه أن يركز على قيمة الفيلم وما يضمنه من رسائل بشأن وحي النبي محمد ورسالة الإسلام الأولى، وهي نوعية الأعمال التي يود الاشتراك فيها حاليًا.

خالد الفايد

أوضح صاحب الـ19 عامًا أن غايته الحالية أن يمتهن مهنة ذات أثر، هو ما لم يجده في الغناء، قائلًا: “مش حاسس إني اتخلقت علشان أكون مغني، أكيد ربنا عاوزني أعمل حاجة تانية، هدور عليها علشان أرتاح”.

وأضاف أنه قرر البعد نهائيًّا عن الفن، منذ أسبوع، بعدما اختلى بنفسه وراجع مسار حياته، وأدرك في النهاية أن قرار البعد لا رجعة فيه، وقال:” أنا كنت في صراع دائم وحسيت إني مخلوق لطاعة ربنا، وأنا خفت أكسب دنيتي بالغنا، وأخسر آخرتي لو كملت فيه”.

اعتزال نجم «ذا فويس»

أعلن نجم ذا فويس كيدز اعتزاله الفن ونشر صورة بدا فيها ملتحيًا وأرفقها بتعليق: “‏‏وَتُوبُوا إِلَى اللَّهِ جَمِيعًا أَيُّهَ الْمُؤْمِنُونَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ، اللهم اجعل توبتي وعملي خالصاً لوجهك الكريم، وبعتذر مش هرد علي أي حد يدلني على طريقه فيه معصية لربنا عز وجل”.

وأضاف: “أرجوكم محدش يقوللي غني تاني كفايه بجد، مش عايز فلوس ولا شهرة ولا علاقات ولا أي سراب من ده كله”.

ربما يعجبك أيضا