نجم مانشستر سيتي يشجع ريال مدريد ضد جوارديولا.. ما القصة؟

أحمد خيري
مانشستر سيتي

لاعب مانشستر سيتي حذف التغريدة التي انتشرت على نطاق واسع بين الجماهير ووسائل الإعلام، لكنها تسببت بالفعل في ضجة كبيرة وإحراج له


شهد الدولي الإنجليزي، جاك جريليش، خسارة فريقه مانشستر سيتي المذلة أمام نظيره ريال مدريد في إياب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وانتهت مباراة الذهاب في ملعب الاتحاد بفوز أصحاب الدار بنتيجة 4-3، وفي مباراة الإياب في مدريد، كانت الدقيقة 89 وتشير النتيجة لتقدم السيتي، قبل أن يقلب الملكي الطاولة بالتقدم بنتيجة 2-1، ثم إضافة هدف ثالث في الشوط الإضافي الأول، ومن ثم التأهل للمباراة النهائية.

مشجع مدريدي داخل مانشستر سيتي

جريليش يعد واحدًا من المشجعين الداعمين لنادي ريال مدريد، حسب ما كشفت تغريدة سابقة نشرها قبل 8 سنوات، وأعادت الجماهير ووسائل الإعلام تداول تغريدة النجم الإنجليزي الذي نشرها في العام 2014، حين انتصر ريال مدريد في دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أيضًا على حساب فريق بايرن ميونخ الألماني.

جريليش نشر هتاف “هلا مدريد” الشهير لمشجعي المرينجي، وللمصادفة كانت المباراة بين بيب جوارديولا حين كان يقود بايرن ميونخ، وكارلو أنشيلوتي الذي كان مدربًا لريال مدريد في حقبة سابقة في ذلك الوقت.

شغف الشباب يثير الجدل في مانشستر

لاعب مانشستر سيتي حذف التغريدة التي انتشرت على نطاق واسع بين الجماهير ووسائل الإعلام، لكنها تسببت بالفعل في ضجة كبيرة وإحراج للاعب، حسب صحيفة ماركا الإسبانبة.

ونشر جريليش التغريدة في الثامنة عشر من عمره، حين كان يلعب على سبيل الإعاراة بصفوف فريق نوتس كاونتي من أستون فيلا، وبعد 7 سنوات انتقل اللاعب لصفوف مانشستر سيتي في صفقة بلغت قيمتها 117 مليون يورو.

ربما يعجبك أيضا