نمو قاعدة عملاء «دبي للإنتاج» 13% خلال الربع الأول 2024

«دبي للإنتاج» تشارك بمعرض «دروبا 2024» في ألمانيا

محمود عبدالله

أعلنت مدينة دبي للإنتاج، اليوم الاثنين 3 يونيو 2024، نمو قاعدة عملائها بنسبة 13% على أساس سنوي خلال الربع الأول من العام الجاري، وذلك على هامش مشاركتها في معرض دروبا 2024، المعرض التجاري العالمي لقطاع الطباعة والرسومات الجرافيكية والمقام خلال الفترة من 28 مايو إلى 7 يونيو الجاري في مدينة دوسلدورف الألمانية.

وتواصل مدينة دبي للإنتاج التابعة لمجموعة تيكوم، تحقيق النمو في ظل التوجه العالمي المتزايد نحو البحث عن سبل فعالة لتسريع وتيرة نمو قطاع الطباعة والإنتاج وإسهام بيئة الأعمال الحاضنة للابتكار في الإمارات في استقطاب أبرز المواهب العالمية إلى قطاع الأعمال المزدهر، وفق وكالة أنباء الإمارات (وام).

سوق الطباعة

حققت مدينة دبي للإنتاج، نموًا قويًا مدفوعًا بالطلب الكبير من العملاء، في ظل بلوغ حجم سوق الطباعة التجاري العالمي 494.5 مليار دولار خلال العام الماضي، مع توقع شركة جراند فيو ريسيرش نمو هذا السوق بنسبة 3% سنويًا بين عامي 2024 – 2030.

وقال ماجد السويدي، النائب الأول لرئيس مجموعة تيكوم – مدينة دبي للإنتاج ومدينة دبي للإعلام ومدينة دبي للأستوديوهات إن التحول الرقمي يلعب دورًا محوريًا في تحقيق تغير إيجابي جذري ضمن قطاع الطباعة والإنتاج، مع الاستفادة القصوى من الإمكانات الواعدة لهذا القطاع والنمو المستدام الذي يحققه.

ربما يعجبك أيضا