هادي: ميليشيات الحوثي ستحاسب على دماء اليمنيين

ولاء عدلان

رؤية

صنعاء – قال الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، اليوم الخميس، إن ميلشيا الحوثي ستحاسب على دماء اليمنيين التي أهدرتها لتنفيذ مخططاتها التخريبية التي تخدم إيران وتهدد أمن واستقرار اليمن والمنطقة.

وأضاف الرئيس اليمني – خلال لقائه رئيس المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية بمحافظة صنعاء منصور الحنق- إن الميليشيات في طريقها للاندثار، وإقامة اليمن الاتحادي واستعادة الدولة هو خيار لا رجعة عنه مهما كانت الصعوبات والتضحيات.

وتابع أن الميليشيات دمرت اليمن بعد انقلابها بقوة السلاح على مؤسسات الدولة الشرعية ويجب أن تحاسب على دماء اليمنيين التي أهدرتها لتنفيذ مخططاتها التخريبية التي تخدم إيران وتهدد أمن واستقرار اليمن والمنطقة.

وأشار منصور إلى أن تضحيات اليمنيين للتخلص من هذه الميليشيا لن تذهب هدراً وستتوج بدحر الميليشيات والقضاء عليها، مثمناً الدعم الأخوي والإسناد السخي الذي تقدمه دول التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية.

بدوره، أشار الحنق إلى اهتمام الرئيس اليمني ومتابعته المستمرة لمجريات المعارك في الجبهات المحيطة بصنعاء والجبهات الأخرى في تعز والبيضاء والجوف وصعدة وحجة والساحل الغربي، مجدداً التأكيد على أن مقاومة صنعاء مستمرة في معركتها حتى تحرير العاصمة وكامل تراب اليمن من الميليشيات والقضاء على مشروعها التدميري بالكامل، هذا نقلا عن وكالة الأنباء اليمنية.

ربما يعجبك أيضا