هاني شاكر على طريقة شيرلوك هولمز (صورة)

أماني ربيع
الفنان هاني شاكر

رؤية

القاهرة – أثار الفنان هاني شاكر اندهاش الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد أن قام بالترويج للبوستر الدعائي لأغنيته الجديدة التي لم يُعلن اسمها.

ولفت نظر الجمهور أن هاني شاكر ظهر في البوستر بإطلالة أشبهت بشخصية شارلوك هولمز حيث ارتدي ملابس مُشابهة من خلال قبعة الرأس وبيب السجائر.

وأبدى الجمهور اندهاشهم من لوك أمير الغناء العربي من خلال تعليقاتهم على الصورة قائلين: “هو دة هانى شاكر بتاعنا”، و”والله معرفتك”، و”ايه التغيير الحلو ده طول عمرك جميل”، و”ماشاء الله كل ما تكبر تحلى”.

وتلقى أمير الغناء العربي عدة رسائل من الجمهور التي شاركها عبر خاصية Stories حسابه بموقع التواصل الاجتماعي Instgram والتي أعربوا فيها تحمسهم لأغنيته الجديدة وإعجابهم باللوك الجديد الذي ظهر به.

وأعلن هاني شاكر خلال الأيام الماضية حصوله هو وزوجته على الإقامة الذهبية من دولة الإمارات العربية المتحدة، مقدما الشكر لشعب وحكومة الإمارات متمنيا دوام النجاح والازدهار.

يذكر أن آخر أعمال الفنان هاني شاكر كانت مشاركته مع الفنان أحمد سعد في دويتو غنائي بعنوان “يا بخته”، في ظهور جديد على أمير الغناء العربي، حيث حقق نجاحاً كبيراً بعد طرح الأغنية فيديو كليب على “يوتيوب”.

ربما يعجبك أيضا