هجوم على ياسمين عبد العزيز والفنانة تقرر الاختباء من الجمهور

أماني ربيع

رؤية

القاهرة – قررت الفنانة ياسمين عبدالعزيز هروبها من مواجهة جمهورها، بعد الهجوم عليها بسبب تحولات شخصية “غالية” التي تجسدها في مسلسل “ونحب تاني ليه”، وأكدت أن جمهورها “قافش” عليها اليومين دول.

ياسمين نشرت عبر حسابها بموقع إنستجرام صورة لها بشخصية غالية، وعلقت عليها قائلة: أنا هستخبى بقى اليومين دول عشان انتو قافشين على غالية.

يذكر أن شخصية غالية شهدت تحولا كبيرا بعد عودتها لرعاية طليقها عبدالله “شريف منير”، بعدما تعرض لحادث فقد فيه الذاكرة ونسي أنه طلقها، وبدا يتعامل معها وكأنها ما زالت زوجته، وتجاوبت معه على حساب حبيبها “كريم فهمي”.

واعترف شريف منير لياسمين عبدالعزيز أن هناك الكثير من الأمور التي لم يفهمها منذ الحادث الذي تعرض له، وأنه يشعر بتغيرها تجاهه وسألها عن سبب ذلك، ولكنها تنكر أي تغير وتحاول تهدئته وتقرر أن تقابله بالأشخاص الذين تعرف عليهم خلال العام الماضي أملا في إعادة الذاكرة له، وبالفعل يقابل شريف هدير “كارولين عزمي”، ومنتج الفيلم ويحاولان جاهدين تذكيره بكل الأحداث التي دارت معهما ولكن يصاب شريف بانهيار ويتركهما وينصرف، وتلحق ياسمين به لتجده منهارا في حجرته ويترجاها بضرورة عودتهما لمنزلهما وتحاول تهدئته وتعده أنهما سيعودان.

مسلسل “ونحب تاني ليه” من بطولة ياسمين عبدالعزيز، شريف منير، سوسن بدر، كريم فهمي، تارا عماد، عماد رشاد، أحمد سعيد عبدالغني، سمر مرسي، تأليف عمرو محمود يس، إخراج مصطفى فكري، ومن إنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

ربما يعجبك أيضا