هزاع بن زايد: مسابقة «مهارات الإمارات» فرصة لتنافس الشباب في الابتكار والتكنولوجيا

أميرة رضا

رؤية – أميرة رضا

أبوظبي – أكد الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، اليوم الإثنين، على أن المسابقة الوطنية لمهارات الإمارات، هي فرصة متجددة يتنافس من خلالها الشباب في مجالات الابتكار والتكنولوجيا.

جاء ذلك عبر تغريدة له، على حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، والتي قال فيها: “المسابقة الوطنية لمهارات الإمارات برعاية أم الإمارات وتنظيم مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني، فرصة متجددة يتنافس من خلالها الشباب في مجالات الابتكار والتكنولوجيا”.

واختتم: “نتمنى لهم جميعًا التوفيق في خدمة الوطن، مثمنين هذه البادرات المهمة على طريق التعافي التام من آثار كوفيد19.

وتشكل المسابقة الوطنية لمهارات الإمارات 2021 التي ينظمها مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني، تحت رعاية الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، منصة تعليمية ومعرفية رائدة حاضنة لإبداعات وابتكارات شباب الوطن.

ويشارك في المسابقة التي تستمر 3 أيام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض نخبة من الكوادر الوطنية الشابة الذين يتنافسون في عدة تخصصات هندسية وتكنولوجية منها الخراطة بالحاسوب وتقنيات السيارات وحلول برمجيات تقنية معلومات الشركات وتصميم مواقع الانترنت وتقنية التصميم الجرافيكي والرسم الهندسي والأوتوكاد وصناعة المجوهرات وغيرها من المهارات المعتمدة دوليًا.

ربما يعجبك أيضا