هل شعر العوضي بالغيرة على ياسمين عبدالعزيز في كواليس «ونحب تاني ليه»؟

أحمد العشري
كريم فهمي وياسمين عبدالعزيز

تحدث الفنان المصري كريم فهمي عن مسلسل “ونحب تاني ليه” وعن تعاونه مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز، وكانت إحدى الأسئلة التي طُرحت عليه هي ما إذا كان الفنان أحمد العوضي شعر بالغيرة منه خلال تصوير المسلسل.

وقال كريم فهمي خلال لقائه في برنامج “كتاب الشهرة” من تقديم علي ياسين عبر قناة “الجديد”، والذي عرض أمس السبت 4 مايو 2024، إن العوضي صديق وأخ له، وكان معهما في فترة تصوير مسلسل “ونحب تاني ليه”.

كريم فهمي وياسمين عبدالعزيز

كريم فهمي وياسمين عبدالعزيز

كواليس مسلسل ونحب تاني ليه

أضاف كريم أن العوضي شخص لطيف ولم يظهر عليه أي علامات للغيرة، وياسمين عبدالعزيز صديقته وزميلته أيضًا، واصفًا إياها بأنها فنانة موهوبة وجميلة، وعلى الرغم من جمالها الظاهر، إلا أنها شخصية قوية وجادة.

وأشار فهمي إلى أن مسلسل ونحب تاني ليه، يعتبر نقطة تحول في حياته ونقلة فنية مهمة له كممثل عند الجمهور، مشددا على أن ياسمين عبدالعزيز نجمة كبيرة وأعطته من نجوميتها.

كريم فهمي وياسمين عبدالعزيز

كريم فهمي وياسمين عبدالعزيز

كريم فهمي وياسمين عبدالعزيز

لفت كريم فهمي إلى أن الكثير من الأشخاص قالوا له في البداية إنهما لن يقدرا على التعامل مع بعضهما؛ لأن شخصيتها قوية وهو أيضًا كذلك، لكن الأمر كان على العكس تمامًا فهما حاليًا أصدقاء ولم يحدث أي خلاف في الكواليس نهائيًا طوال المسلسل.

وتابع أنه لا يشترط أن يقدما عملًا آخر مع بعض، وعندما قدم ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي عملا آخر بعد مسلسل ونحب تاني ليه، وحقق نجاحا كبيرا لم يحدث شيئًا، وكان سعيد بشأنهما، مختتمًا حديثه بأن ياسمين صديقة وأخت ونجحت مع أحمد العوضي، ولم يكن هناك شئ في الفترة الأخيرة يجمعهما وإذا توفر سيناريو ومسلسل جديد سيرحب بالتأكيد.

مسلسل “ونحب تاني ليه” عرض في شهر رمضان لعام 2020، من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري. شارك في بطولته عدد من الفنانين، بما في ذلك ياسمين عبد العزيز، شريف منير، كريم فهمي، سوسن بدر، أحمد سعيد عبد الغني، ليلى عز العرب، عماد رشاد، سليمان عيد، إيمان سيد، بدرية طلبة، علا رشدي، تارا عماد، كارولين عزمي، أحمد جمال سعيد، وكريم العمري.

ربما يعجبك أيضا