هل يرتدي نبيل الحلفاوي عباءة “المشير طنطاوي”

أماني ربيع

رؤية

القاهرة – انتشر منذ أيام خبر عن مشاركة الممثل نبيل الحلفاوي في فيلم جديد يجسد فيه شخصية المشير محمد حسين طنطاوي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى الأسبق، من تأليف الكاتب الكبير وحيد حامد.

ووجه جمهور نبيل الحلفاوي اسئلة له حول حقيقة هذه الأخبار، ولم يبخل الحلفاوي على جمهوره وأجابهم من خلال حسابه في موقع Twitter.
في البداية أكد الحلفاوي أنه بالفعل عُرض عليه هذا العمل وهذه الشخصية، وهناك اتفاق مبدئي تم منذ عدة أشهر، أما الاتفاق النهائي فحتى الآن لم يحدث.

وتابع في تغريدة أخرى ليوضح بعض الأمور، فهو الآن مرتبط بمسلسله الرمضاني “لأعلى سعر” ولا يمكن أن يقبل أي عمل ينشغل به قبل عيد الفطر، كما أنه حتى الآن لم يقرأ السيناريو بعد.

وأكد الحلفاوي على اعتزازه وثقته في ما يكتبه وحيد حامد، موضحا أن الأخبار حول الفيلم صحيحة من حيث الترشيح للدور والموافقة المبدائية، أما التفاصيل النهائية والأكيدة ليست موجودة بعد.

ويشارك نبيل الحلفاوي في مسلسل “لأعلى سعر” مع نيللي كريم، زينة، أحمد فهمي، أحمد مجدي، سلوى محمد علي، خالد كمال، عدد آخر من النجوم وهو من تأليف السيناريست الكبير مدحت العدل، إنتاج “العدل جروب” ومن إخراج ماندو العدل.

ربما يعجبك أيضا