هل يعود ليونيل ميسي إلى برشلونة؟

أحمد خيري
ليونيل ميسي - برشلونة

كشفت صحفية موندو ديبورتيفو الإسبانية عن تحركات من جانب خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة لإعادة ليونيل ميسي إلى صفوف الفريق مرة أخرى.

 ورحل قائد منتخب الأرجنتين قبل عامين إلى صفوف نادي باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر، وينتهي عقد ليو مع الفريق الفرنسي بنهاية الموسم الجاري 2022-2023، وتُشير التقارير الفرنسية لرفضه التجديد مع باريس.

هل يعود ليونيل ميسي إلى برشلونة؟

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن إدارة برشلونة لديها خطة لمحاولة التعاقد مع ليونيل ميسي في صفقة انتقال حر بنهاية الموسم الجاري، لكن من غير المتوقع أن بكون الراتب مرتفعًا بسبب الوضع الاقتصادي للنادي في الفترة الأخيرة، فقد يضع النادي نسبة من أرباح الإعلانات التجارية للنادي في عقده مع ليونيل ميسي.

وفي سياق متصل، ذكر راديو كتالونيا أنه بعد اللقاء الأول بين رئيس برشلونة وخورخي ميسي، جرى الاتفاق على مقابلة أخرى ومن المقرر أن يحدث ذلك في الأيامي القليلة المقبلة، من أجل الوصول لاتفاق مناسب لعودة ميسي إلى برشلونة، خصوصًا وأن حديث لابورتا منذ أيام كان واضحًا حين قال: “علينا إيجاد طريقة لتحسين العلاقات مع ميسي من أجل عودة اللاعب إلى صفوف فريقه مرة أخرى”.

يذكر أن أجويرو صديق ميسي المقرب ولاعب برشلونة السابق، قال خلال تصريحات له إن ميسي سيكون في برشلونة بنسبة 50% لكن على لابورتا رئيس النادي بذل جهدًا لإقناعه.

ربما يعجبك أيضا