هل ينتقل يحيى عطية الله إلى الأهلي المصري؟

أحمد خيري
هل ينتقل يحيى عطية الله إلى الأهلي المصري؟

كشفت صحيفة المنتخب المغربية عن رفض الظهير الأيسر لأسود الأطلسي، يحيى عطية الله، تجديد عقده مع فريق الوداد البيضاوي، بحثًا عن تجربة احترافية جديدة.

وينتهي عقد يحيى مع فريق الوداد بنهاية الموسم الحالي 2022-2023، ويحظى باهتمام العديد من الأندية الأوروبية والعربية للتعاقد معه بداية من الموسم المقبل، سواء من الخليج أو فرنسا أو الأهلي المصري.

هل ينتقل يحيى عطية الله إلى الأهلي المصري؟

ذكرت الصحيفة المغربية إلى أن العرض الجاد الوحيد، حتى الآن، على طاولة اللاعب المغربي، من فريق الاتفاق السعودي، لكنه يفكر في الوقت الحالي في ظل التقارير التي تُشير لوجود اهتمام فرنسي بضمه، وستمنحه إدارة الاتفاق فرصة أخيرة لحسم قراره.

وأشارت بعض التقارير الإعلامية المصرية لوجود رغبة من الأهلي للتعاقد مع يحيى، ليكون بديلًا لعلي معلول في ظل تقدم سن الأخير وتذبذب مستواه، لكن بيئة اللاعب المغربي تشير إلى عدم وجود عرض رسمي من المارد الأحمر واقترابه من الذهاب لفرنسا أو السعودية.

وتوّج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منذ أيام بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة 11 في تاريخه على حساب نظيره الوداد البيضاوي المغربي، وسجل عطية الله هدف الفريق المغربي في مباراة إياب النهائي، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، واستفاد المارد الأحمر من الفوز ذهابًا بهدفين مقابل هدف ليحصد اللقب القاري.

اقرأ أيضًا: تقارير: مورينيو يرفض عرضًا مغريًّا من الأهلي السعودي

اقرأ أيضًا: تقارير: منتخب البرازيل يتوصل لاتفاق مع أنشيلوتي

اقرأ أيضًا: جدول مباريات مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي 2023-2024

ربما يعجبك أيضا