هنادي مهنا ترفض الربط بين حياتها الزوجية وأحداث حكاية «بدون ضمان»

أماني ربيع

رؤية

القاهرة – رفضت النجمة هنادي مهنا الربط بين حياتها الزوجية مع الفنان أحمد خالد صالح، وبين أحداث مسلسلها الجديد “بدون ضمان”، حيث تظهر بشخصية عروس تفاجئ برغبة زوجها في تغيير صفاتها الشخصية ونمط حياتها بالكامل، لتصبح أكثر تحفظا، كما يرغب في الإنجاب مبكرا بعكس اتفاقهما قبل الزواج، وتلجأ إلى استشاري علاقات زوجية.

وبحسب ما ذكر موقع سيدتي نت، اليوم الأربعاء، أكدت هنادي في مداخلة هاتفية لبرنامج “حضر المواطن” أنها لا تعرف سبب الربط بين حياتها الشخصية وبين أحداث المسلسل، وقالت إن أحمد خالد صالح شخصية مختلفة تماما عن شخصية زوجها في حكاية “بدون ضمان”، وأكدت أن الزواج شيء جيد وليس مخيف، وأن زوجها الفنان أحمد خالد صالح أفضل شخص على كوكب الأرض.

وردا على سؤال وجهه لها الإعلامي سيد على إذا كانت خافت من التعليقات كونها زوجة جديدة وبالتالي قد تجرى المقارنات قالت: “لا طبعا.. أنا محظوظة بأحمد ودى مش شخصيته ولا تربيته.. السؤال ده محدش سأله ليا قبل كده.”

وأضافت هنادي مهنا، أن السيناريو هو الذي جذبها لخوض تلك البطولة، لأن هذه المشاكل هي التي تواجه الشباب حديثي الزواج خلال تلك الأيام، والدراما المصرية لأول مرة ترصد تلك المشاكل بالتفاصيل.

أشارت هنادي، إلى أن خط الدراما التي تقدمه الفنانة هاجر أحمد مهم أيضًا لأنه يرصد أن مشاكل الزواج لا تفرق بين طبقات المجتمع المختلفة.

وعندما سألها مقدم البرنامج عن تصدرها تريندات مواقع التواصل بعد عرض المسلسل، قالت: سعيدة جدًا برد فعل الجمهور ولم أتوقع أن اتصدر التريند بهذا الشكل.

وقدمت هنادي مهنا رسالة الشكر لمخرجة المسلسل ياسمين أحمد كامل، موضحة أنها هي من توقعت هذا النجاح، وطالبت الجمهور بالدعاء للفنانة هاجر أحمد بالشفاء.

حكاية “بدون ضمان” من بطولة هنادي مهنا وهاجر أحمد وإسلام جمال وأحمد بدير وأحمد كشك، سيناريو وحوار يوسف وجيه وإخراج ياسمين أحمد كامل.

ربما يعجبك أيضا