هنا الزاهد تكشف عن حقيقة تعنيفها لأحد المعجبين وترد على منتقديها

رنا الجميعي
هنا الزاهد

وظهرت هنا الزاهد بالفيديو تعنف أحد المعجبين الذي حاول التقاط صورة معها خلال مرورها بالشارع، لتوبخه قائلة: "انتو حمير".


نفت الفنانة هنا الزاهد الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأوضحت أن الفيديو مشهد تمثيلي وغير حقيقي.

وظهرت هنا الزاهد بالفيديو تعنف أحد المعجبين الذي حاول التقاط صورة معها خلال مرورها بالشارع، لتوبخه قائلة: “انتو حمير”، وأوضحت الزاهد أن الفيديو المنتشر هو مقطع فيديو من مسلسل “حلوة الدنيا سكر”، حيث ظهر الشخص الذي صورها بالتقاط جانب آخر من المشهد، ولكن عبر كاميرا الهاتف المحمول، حيث بدا الفيديو كأنه حقيقي.

تعليق هنا الزاهد

نشرت الزاهد عبر حسابها الرسمي على تطبيق “الإنستجرام”، مقطعي فيديو، أحدهما يوضح المشهد من مسلسل “حلوة الدنيا سكر”، والآخر تنفعل فيه: “قولت مش هينفع، أنتو حمير؟”، ليعلق مصور الفيديو بسخرية: “كتر خيرك يا فنانة”، وأرفقت تعليقًا توضح فيه حقيقة الأمر.

هنا الزاهد

وقالت: “عشان أخلص من موضوع الفيديو المنتشر، الممثل اللي معايا في المشهد صوره بموبايله ومنزله كأنه حقيقي، أنا مش فاهمة استفدت ايه إنك تطلع حد بطريقة مش حقيقية، وتفهم الناس كده. ده مشهد من مسلسل حلوة الدنيا سكر”، ووجهت حديثها إلى جمهورها: “ويا ريت نركز مش أي حد ينزل حاجة تتصدق”. 

يُذكر أن آخر أعمال الزاهد بطولتها في مسلسل “أنا وهي”، بالاشتراك مع أحمد حاتم، أشرف عبد الباقي، محمد ثروت، محمود البزاوي، سلوى محمد علي، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج سامح عبد العزيز، ويعرض لهنا الزاهد حاليًّا في دور العرض فيلم “بحبك”، مع الفنان تامر حسني.

ربما يعجبك أيضا