هندرسون يفسخ عقده مع الاتفاق السعودي ويقترب من أياكس الهولندي

هندرسون يرحل عن الدوري السعودي بعد 6 أشهر فقط ويُفضل العودة لأوروبا

هندرسون يفسخ عقده مع الاتفاق السعودي ويقترب من أياكس الهولندي

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الأربعاء 17 يناير 2024، عن مصير لاعب الوسط الإنجليزي جوردان هندرسون نجم ليفربول السابق ولاعب الاتفاق السعودي الحالي مع فريقه، في ظل رغبته بالرحيل عن دوري روشن.

وذكرت صحيفة “ذا أثلتيك” البريطانية أن لاعب الوسط الإنجليزي جوردان هندرسون قد فسخ عقده مع نادي الإتفاق السعودي وبات قريبًا من الانضمام لنادي أياكس أمستردام الهولندي.

3778776 76865448 2560 1440

تفاصيل فسخ عقد هندرسون مع الاتفاق السعودي

أضافت صحيفة “ذا أتلتيك” البريطانية أن جوردان هندرسون توصل لاتفاق مع مجلس إدارة نادي الاتفاق السعودي بشأن فسخ العقد، كما توصل الدولي الإنجليزي مع ناديه الجديد وهو أياكس أمستردام الهولندي.

وتابعت: “قرر جوردان هندرسون قائد نادي الاتفاق السعودي الرحيل عن صفوف الفريق وفسخ عقده مع ناديه بعد ستة أشهر فقط من انضمامه للفريق، وسوف يسافر إلى أمستردام قبل نهاية الأسبوع لاستكمال إجراءات انتقاله إلى أياكس”.

Karena Jordan Henderson Cuma Mau Bahagia Lagi Bermain Sepakbola

إحصاءات هندرسون مع الاتفاق السعودي

انضم لاعب الوسط الإنجليزي جوردان هندرسون إلى نادي الاتفاق السعودي مقابل 12 مليون يورو في فترة الإنتقالات الصيفية الماضية قادمًا من نادي ليفربول الإنجليزي، بعقد يمتد لمدة موسمين.

وشارك هندرسون البالغ من العمر 33 عامًا هذا الموسم مع نادي الاتفاق السعودي في 19 مباراة وصنع 5 أهداف ولم يسجل أي هدف.

ويمتلك الدولي الإنجليزي عقدًا مع نادي الاتفاق السعودي لمدة 3 سنوات مقبلة، إذ يتقاضى راتبا سنويًا يقدر بـ 6 ملايين دولار.

dm 240110 Could Jordan Henderson return to Europea636

ربما يعجبك أيضا