هولندا تكرم اثنين من أبناء الجالية المصرية بالوشاح الملكي بدرجة فارس

سحر رمزي

رؤية – سحر رمزي

أمستردام – منح الملك ڤيلم الكسندر ملك هولندا، اليوم الإثنين، الوشاح الملكي لاثنين من أبناء الجالية المصرية بهولندا، وهما المهندس أحمد سعيد؛ أستاذ جامعي والدكتور ميلاد موسي خبير في التنمية البشرية.

والتكريم  جاء نتيجة عمل وجهد وتفاني وانكار ذات.

وهما من النماذج المشرفه من أبناء  الجاليه المصريه و المهندس أحمد حصل على الوشاح بدرجة فارس   للتميز في الأعمال الخيرية ونجاحه في العمل الجماعي.

وايضا تقديرا لجهوده  المتميزة  مع أبناء الجالية العربية بهولندا.

IMG 20210426 WA0049 768x1024 1

والدكتور ميلاد جاء حصوله على الوشاح الملكي تقديرا لدوره في بث روح الأمل و الإيجابية في المجتمعات و العمل علي تغيير طريقة تفكيرهم ، لمدة خمسة عشر عاما ، و ذلك في البلدان العربية و مع أبناء الجاليات العربية في هولندا و أوروبا.

وبهذه المناسبة قدم المجلس الآعلى للجالية المصرية بهولندا برئاسة المهندس أشرف غالي التهنئة للمهندس احمد سعيد رئيس اللجنة الثقافية بالمجلس لحصوله على  الوشاح الملكي، كما قدمها الى خبير التنمية البشرية الدكتور ميلاد موسي  لحصوله على نفس الوشاح الملكي.

كما تقدم المجلس  بخالص التهنئة للجالية المصرية فى هولندا بانضمام فارسين جدد الى الفرسان السابقين. وحصول كلا من الدكتور / ميلاد موسى. والمهندس/ احمد سعيد. على الوشاح الملكي الهولندى  لرتبه فارس.  ونتوجه  لكل منهما با اجمل التهاني ولكل ابناء الجالية المصرية. بالفخر والاعتزاز.

يذكر  أن شقيق  المهندس/ احمد سعيد. و هو  الدكتور/ صلاح سعيد  طبيب القلب المعروف. سبق وحصل على الوشاح الملكى عام ٢٠١٨.

ربما يعجبك أيضا